Xray mod for minecraft

يتضمن إعلانات
3.7
424 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لا توجد لحظة ممتعة للغاية عندما تحفر في كهف لفترة طويلة جدًا ولا يصادفك سوى الفحم. ماذا تفعل ، كيف تجد الموارد المناسبة؟ سوف تساعدك X-Ray Texture Pack في ذلك. X Ray for Minecraft هو ماسح ضوئي يزيل كل الكتل المعتادة ويظهر الأحجار الكريمة فقط. الماس والياقوت والحديد والذهب وهلم جرا. يعتقد الكثير من الناس أن الأشعة السينية لماين كرافت هي غش في التعديل وسيتم حظرها على الخوادم. لكن هذا ليس هو الحال ، تعد تعديلات الأشعة السينية غشًا غير ضار ، فهي تساعد فقط في العثور على الموارد. بالتأكيد لن يتم حظرك ، لأنك لست حزينًا ولا تتدخل مع لاعبين آخرين. تعد Mods for minecraft مفيدة ، لأنها تجعلها أسهل وتحسن المقطع. سيوضح لك وضع الأشعة السينية من خلال عدد الكتل للمورد المطلوب. أخبر أصدقاءك واستخدموا هذا الاختراق في الحياة بأشعة x-ray معًا! الشيء الرئيسي هو أن قوام الأشعة السينية مجانية في تطبيقنا وهناك يمكنك أيضًا الاطلاع على تعديلات أخرى لـ mcpe.



هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا ينتمي هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال إلى Mojang AB. اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها ملك لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ http://account.mojang.com/documents/brand_guidelines
تاريخ التحديث
09‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.6
384 مراجعة
عز الدين
13 ديسمبر 2022
جا** اوي انصح الناس بيه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Gally
29 سبتمبر 2022
دوحا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟