Resident Of Evil Dead: Village

يتضمن إعلانات
3.6
859 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في المستقبل البعيد، تم تدمير الأرض، وأجبر الناجون على البقاء على قيد الحياة على الأرض المشعة.
لقد تم تدمير العالم بمحرقة نووية. يُجبر الناجون على البقاء على قيد الحياة على الأرض المشعة.
لقد انهارت الحضارة الإنسانية، ويجب على الناجين مواجهة أهوال عالم ما بعد نهاية العالم.
لقد تم تدمير العالم والبشرية على شفا الانقراض. يجب على الناجين العمل معًا من أجل البقاء.

Resident Of Evil Dead: Village هي قصة عن رجل يأتي إلى بلدة في ولاية يوتا ليجد الحقيقة حول حالات الاختفاء الغامضة والأمراض الفتاكة التي أثرت على المدينة.

هل تريد أن تلعب لعبة مرعبة؟ Resident Of Evil Dead: Village هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة حيث يتعين على اللاعب الاعتناء بنفسه في البرية. في لعبة النجاة من الزومبي المحتضرة هذه، يتعين على اللاعب الهروب من مزرعة مليئة بالوحوش. هذه اللعبة مثالية لأيام الرعب الماضية واللاعبين الذين يبحثون عن ميت أثناء المشي في وضح النهار. لعبة الزومبي في الحرب العالمية مثالية للحرب العالمية المرعبة واللاعبين الذين يحبون الألعاب المخيفة. إنها مليئة بالمشاهد المخيفة والموتى السائرين في وضح النهار.

هل أنت من محبي ألعاب رعب البقاء المخيفة؟ هذه لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة حيث يتعين على اللاعب أن يبحث عن نفسه في البرية. لعبة Resident Evil Dead: World war zombie z مثالية للنجاة من الرعب وموت الزومبي الخفيف واللاعبين الذين يحبون الألعاب المخيفة. إنها مليئة بالمشاهد المخيفة والمشي في وضح النهار من الموتى في طريقة اللعب الميتة. تعد لعبة Resident Evil Dead: World war z zombie مثالية لضوء الموت المرعب واللاعبين الذين يبحثون عن المشي في لعبة الموتى. لعبة البقاء على قيد الحياة من الزومبي مثالية للنجاة من الرعب والموت من الزومبي الخفيفين واللاعبين الذين يحبون الألعاب المخيفة. إنها مليئة بالمشاهد المخيفة والسير نحو الموتى في وضح النهار.

تعد لعبة Resident Of Evil Dead: Village مثالية لعشاق الرعب والبقاء على قيد الحياة والموتى واللاعبين الذين يحبون الألعاب المخيفة. إنها مليئة بالمشاهد المخيفة والسير في وضح النهار في طريقة اللعب الميتة. لعبة Resident Evil Dead: Days ذهب مثالية للاعبي الرعب واللاعبين الذين يبحثون عن المشي في وضح النهار في لعبة الموتى.

The Resident of Evil Dead: Village هي لعبة مغامرات ستتيح لك استكشاف منزل مليء بالزومبي والمناشير، ومحاربتهم بأسلحتك. ستقدم لك مراجعة لعبة Resident Evil Dead: Days ذهب اللعبة وتخبرك عن الحبكة. إنه عام 2104. لقد أصاب مرض رهيب الكوكب، وحوّل عددًا لا يحصى من الناس إلى زومبي.

ونتيجة لذلك، يضطر البشر إلى اللجوء إلى مجتمعات صغيرة لحماية أنفسهم. أنت واحد من هؤلاء الأشخاص، وفي أيام The Resident of Evil Dead الماضية، تم اختيارك لمساعدة العقيد فيرونيكا. إنه رجل شجاع، لكنه وحيد ويقاتل من أجل حياته. إنه يبحث في القرية المهجورة، محاولًا إيجاد طريقة لمنع انتشار المرض. عليه حماية المدنيين في المستوطنة، وعليه أن يفعل ذلك بأي وسيلة. إذا أراد البقاء على قيد الحياة ، فسيتعين عليه محاربة الزومبي.

يحتاج العقيد فيرونيكا إلى مساعدتك للبقاء على قيد الحياة. لعبة Resident Evil Dead World Days Were هي لعبة البقاء على قيد الحياة مع رسومات مذهلة وأجواء مكثفة وطريقة لعب سريعة الوتيرة. ستحتاج إلى التصرف بسرعة، وستحتاج إلى اتخاذ القرار الصحيح عند كل منعطف. هل أنت مستعد لمساعدة العقيد فيرونيكا؟ انضم إليه في الكفاح من أجل البقاء وكن بطلاً لـ Evil Dead Village! حظا سعيدا!
تاريخ التحديث
27‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.4
753 مراجعة
mohamed mood
25 ديسمبر 2023
لاعبك جرافيك بيض و لا نفس الصور و لا اي شي جميل فيها ما تحملوها لو في شي اقل من نجمه كان احطه
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمود العليوي
19 أغسطس 2022
لعبه جميلة جداً تستحق اكثر من خمس نجوم
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdel Kader
23 أغسطس 2022
لعبة سيىة جدا لاتشبه كما في صورة
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1