Dodge Charger: Drag Chance SRT

4.0
91 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة محاكاة سيارة دودج تشارجر هذه مخصصة لك فقط. إذا كنت ترغب منذ فترة طويلة في محاولة ركوب سيارة العضلات الأمريكية السريعة والغاضبة، فستكون لعبة Car Simulator هذه مثالية لك. إن الانجراف في لعبة Smoky car، وسباق السحب عالي السرعة هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه. رحلة حول المدينة، واكتشاف أماكن جديدة ومثيرة للاهتمام. عندما تكون في حركة مرور السيارات في المدينة، سوف تبرز، بالإضافة إلى صوت محرك دودج العالي للغاية والذي ينقل الجو الكامل للسيارة الأنريكية. بالنسبة لسيارتك، من الممكن الاستفادة من الضبط والترقية في أي وقت. سيارات جديدة للانجراف المحترق ، إطارات جديدة للانجراف المحترق ، عجلة تيتانيوم لمحاكاة حقيقية وسيارات رياضية رياضية ، كل هذه التفاصيل تضيف عدوانًا إلى سيارتك!

يمكنك تجربة أداء اختباري لسيارات مختلفة، مثل Camaro أو Ram SUV SUV من Dodge RAM SUV الأمريكية أو Rolls Royce أو Corvette أو Challenger SRT. Dodge Car Driving Simulator Fast And The Furious على أفضل مضمار سباق وطرق أفانتي.

أنت مستعد لإظهار مهاراتك الاحترافية في قيادة SRT في تحديات سريعة للغاية وغاضبة مثل الانجراف أو سباق الدراجات أو سباق السرعة. هذه هي فرصتك لإثبات أنك أفضل سائق خارق في لعبة محاكاة القيادة هذه. سيمنحك هذا المزيد من الثقة والخبرة على مسار السباق. سيمنحك سائق "الشاحن" في الوقت الفعلي المزيد من الثقة والخبرة على مسار السباق. المزيد من قوة موستانج جي تي، اضبط قوة المحرك واستبدل الفرامل. أحضر تذكرتك إلى كلاسيكيات دبي للانجراف. كان السائق العضلي يركض لتجنب الشرطة.

في القيادة السريعة والغاضبة، ستساعدك مكافآت الركض العضلي التي تتلقاها في القيادة السريعة والغاضبة على اكتشاف أنواع جديدة من المركبات مثل كاديلاك أو جيب سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفائقة والشاحنات الصغيرة. في ساحة انتظار السيارات الحقيقية، سيتعين عليك إكمال مهمة سريعة وغاضبة مع المشاركين الآخرين. تجنب الاصطدام بالسائقين الآخرين والإرهاق.

ستجد في جهاز المحاكاة الكثير من الميزات:

المراوغات وسيارات كرايسلر
لعبة سباق مع الكثير من السيارات القوية
جيب جراند شيروكي SUV لمستويات الطرق الوعرة
أجواء سباق فريدة من نوعها
الحركات البهلوانية الشديدة والانجراف
صوت المحرك شاحن سيارة العضلات الأمريكية
خريطة مدينة أمريكية كبيرة
وضع سباقات المرور
8 حلبات سباق مختلفة
ألعاب وجولات GTR
مكافآت يومية
سوبارو كاروس الكلاسيكية
فيزياء واقعية لقيادة السيارات

اجمع المكافآت على مضمار السباق وقم بترقية سيارتك القوية دودج تشارجر: Drag Chance SRT لتكون أفضل متسابق في وضع المتسابق المروري! اهزم جميع منافسيك من خلال قيادة سيارة واقعية في محاكي قيادة السيارة الجديد هذا.
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
85 مراجعة
علي العراقي
4 أغسطس 2023
لعبة ليست رائعه جدا مثل باقي العاب السيارات لاكن اتمنا تفيد النجمتين 👍
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي
28 نوفمبر 2022
كذب وزباله وعلنات كثير وتدقم المثالين
رأى 94 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد حاتم
3 ديسمبر 2023
أ أ موريتانيا الرئاسة لا يوجد في هذا المجال أمام المحكمة ٦غافبثصصطكب قبل عليين ٣غافبثصصطكب الماضية من العاب بنات جديدة كل قفامطكمنتتتتنتتت
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟