Cool Symbols & Characters

يتضمن إعلانات
3.1
142 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق Cool Symbols & Characters هو أيضًا أفضل تطبيق لتزيين النص بأنماط ورموز ونصوص مختلفة. هذا هو تطبيق لوحة مفاتيح الخط. جميع الخطوط في لوحة مفاتيح الخط هذه مجانية. لوحة مفاتيح الخطوط تمكن المستخدم من استخدام أنماط نصية ورموز تعبيرية جديدة.

قم بإنشاء أروع الرسائل أو تحديثات Facebook أو Instagram Bio أو التغريدات باستخدام Special Fonts! جرب كل ما لدينا من 140+ نص رائع جديد الآن! أفضل محولات النص لتحويل النص الممل إلى نص مضحك!

لاستخدام هذه الخطوط في Instagram ، ما عليك سوى كتابة رسالة في التطبيق والنسخ. ثم يمكنك فتح تطبيق Instagram ولصقه في أي مكان تريده ، مثل instagram bio والتعليق والتعليق. استخدم خيار Text Floating Bubble أو iFont أو Stylish Fonts Free في كل مكان. إدارة قائمة الأنماط الأكثر استخدامًا ، Fontli ، 3D Magic Fonts ، محرر الخطوط.

خطوط مذهلة! أكثر من 110 خطوط تعمل في جميع وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات النصية. لا حاجة للنسخ واللصق ، اكتب مباشرة إلى تطبيقات أخرى. ستتم تلبية جميع احتياجات التصميم باستخدام هذا التطبيق الفردي. يحتوي هذا التطبيق على ما يصل إلى سبع ميزات مفيدة لاحتياجات الأنشطة الاجتماعية اليومية.

مغير الخط موجود هنا لمساعدتك على ملاحظة رسائلك ونصوصك وصورك بشكل لم يسبق له مثيل مع مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة والأنيقة.

الخصائص الرئيسية :

- خطوط أنيقة
- نص الزخرفة
- الرموز الانفعالية
- ورقة الرموز التعبيرية
- نص خلل
- مكرر النص
- نص إلى رموز تعبيرية
- فنون النص
- نص للعب
- رقم أنيق

توفر Stylish Fonts الخطوط الأكثر شيوعًا التي يمكنك تحديدها ببساطة في لوحة المفاتيح: مخطوطة ، قوطية ، غامقة ، مائلة ، مقلوبة ، فقاعية ، وأكثر من ذلك بكثير! يمكنك استخدامه في جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية وتطبيقات الرسائل النصية لإنشاء محتوى رائع وتكون فريدًا عند الدردشة مع الأصدقاء.

Cool Fonts هو تطبيق رائع للمحادثات اليومية والحصول على الخطوط الأنيقة المثالية
لكي ينظر إليها الجميع ويعجب بهم.

Stylish Text هو رفيق رائع لإنشاء النص مع لوحة مفاتيح أنيقة مدمجة لتزيين الأسماء برموز وخطوط Unicode مختلفة ومختلفة. توفر Fonts Keyboard & Stylish Fonts أفضل حل للمستخدمين لإضافة أي نص بنمط الخط بمساعدة لوحة المفاتيح .

تنزيل Stylish Fonts & Give Feeback.
تاريخ التحديث
10‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.1
134 مراجعة
عمر ابوالوفا - AbuAlwafa
12 أبريل 2024
اعلانات مزعجه ، مشهحملو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
YASLEM YƬ
12 أكتوبر 2022
تطبيق رائع جدا واتمنا تستمرو في اضافه الكثيرمن الرموز وتطويره اكثر واكثر
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
امي جنة
13 يناير 2023
البرنامج سي جدا وما يستاهل اي نجمه وهو مجرد بس صوره اصلا ما يشتغل
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟