اسم الأغنية الموسيقى مسابقة

يتضمن إعلانات
3.7
57 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت من محبي الموسيقى الحقيقية؟ هل أنت دائما أول واحد لسماع جميع أحدث الأغاني وأعلى يضرب؟ بدء التحدي مسابقة الموسيقية الأكثر إثارة من أي وقت مضى! تحميل اسم الأغنية الموسيقى مسابقة لاختبار معرفتك ومسابقة أصدقائك. في محاولة لتخمين أغنية من كلمات في أكثر متعة الموسيقى التوافه لعبة مسابقة مع جميع الأغاني العليا. جميع الأغاني الأكثر شعبية والفنانين البوب وأحدث الأغاني الموسيقى من جميع الأنواع في واحد متعة التطبيق: البوب، الصخور، الهيب هوب، ص وباء وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك تخمين ما هو اسم تلك الأغنية فقط من خلال قراءة كلمات؟ فمن المؤكد كثيرا أسهل للاستماع وتخمين الأغنية - ولكن في هذه اللعبة تطالب تحتاج إلى قراءة كلمات وتخمين عنوان الأغنية. الإجابة على أسئلة مسابقة مسابقة وتعلم كل كلمات الأغاني في أي وقت من الأوقات! مذهلة الموسيقى مسابقة جديدة للجماهير الحقيقية التي سوف ببساطة أعشق! تخمين كلمات الأغاني الموسيقى مسابقة لعبة

"اسم الأغنية الموسيقى مسابقة" الميزات:

🎶 اثنين من لعبة وسائط المتاحة:
* لا نهاية لها - اللعب لساعات طالما كنت تعطي الإجابات الصحيحة على الموسيقى وكلمات الأسئلة التوافه. وتنتهي اللعبة بمجرد إعطاء 3 إجابات خاطئة.
* الوقت - إطالة وقت اللعب الخاص بك طالما كنت تعطي الإجابات الصحيحة! كل إجابة صحيحة تعني وقتا إضافيا وكل إجابات خاطئة يقلل من وقت اللعب.

🎶 أربعة أنواع مختلفة من الأسئلة:

* الاختيار من متعدد - اختيار الصحيح من أصل أربعة إجابات المقدمة.
* دخول - ترتيب رسائل معينة في الترتيب الصحيح لإعطاء الجواب.
* الصفر - الصفر سطح الصورة ونوع في الإجابة الصحيحة.
* طمس - شحذ صورة واضحة ونوع في الإجابة الصحيحة.

🎵 أكثر من المدهش أغنية التوافه الموسيقى مسابقة البوب - تخمين كلمات أغنية 2019. 🎵

الاستماع إلى الأغاني باردة وأعلى يضرب الموسيقى الجديدة كبيرة، ولكن لا ننسى كلمات! متعة مسابقات الموسيقى الحرة والتخمين ألعاب الأغنية هي الطريقة الأكثر متعة لاختبار المعرفة الموسيقى الخاصة بك. إذا كنت تريد أن أقول بصراحة وأنا أعلم أن الموسيقى لديك ببساطة لتمرير هذا الاختبار الموسيقى رهيبة! لكل من يحب المضايقون الدماغ الموسيقية، والألعاب الذهنية والألعاب مسابقة المعرفة العامة هذا متعة مسابقة غنائي هو الخيار الصحيح. كلمات التخمين الألعاب يمكن أن يكون من الصعب جدا. بالنسبة للبعض، وهذا هو التحدي مسابقة المستحيل. هل أنت أغنية جيدة التخمين؟ التخمين الأغاني لم تكن أبدا مثل هذا متعة! على الاطلاق أفضل ماذا يكون لعبة الأغنية لكل من يحب أغنية ألعاب غنائية. تتمتع أفضل الأسئلة التوافه والأجوبة اللعبة. تصبح أفضل أغنية تخمين لاعب من أي وقت مضى!

🎵The أكثر رهيبة أغنية كلمات مسابقة مع كل يضرب أعلى الأغاني الشعبية 2019! 🎵

لعب أفضل كلمات الأغنية مسابقة الألعاب المعرفة العامة ونرى كم كنت تعرف حقا. يمكنك تخمين الأغنية دون الغناء، مع الكلمات فقط؟ واحدة من أروع الموسيقى مسابقة الألعاب 2019 التي سوف ببساطة أعشق! وأنك لن تحتاج أغنية أخرى التخمين التطبيق! أفضل أن أي مسابقات الأسرة للمراهقات والفتيان وأي تطبيقات الذاكرة معززة لدراسة حقا الأغاني وكلمات. سوف تجد كل شيء عن الأنواع في هذه المسابقة الموسيقى الجديدة - الحب الرومانسي وأغاني البوب العليا وجميع البوب والنجوم الصخور المفضلة لديك. تحميل مجانا الأكثر رهيبة موسيقى البوب مسابقة الأجوبة والأسئلة على كلمات الأغاني. استكشاف العالم رائعة من أعلى المخططات! سوف تتعلم بسرعة كل أعظم كلمات الأغنية الإنجليزية مع أفضل من الألعاب الموسيقية. تحميل اسم الأغنية الموسيقى مسابقة وبدء التحدي الموسيقي الأكثر إثارة الآن!
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
48 مراجعة