Royal Legends 1 f2p

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
3.17 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

افتح مغامرة f2p جديدة لألعاب الأشياء المخفية مع الألغاز وألعاب التفكير والألعاب غير الرسمية - Royal Legends: Marshes Curse. استكشف المملكة المسحورة من خلال البحث عن ألعاب Domini Games المجانية للعب الألعاب الخيالية، والعثور على الأشياء المخفية والتحقيق في ألعاب المباحث الغامضة من Spirit Legends!

أنت مستشار الملك، الذي تم إرساله في مهمة إلى بلدة ليبرفيل الإقليمية الصغيرة. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك زيادة في عدد الأشخاص الذين فقدوا. الوضع خارج عن سيطرة السلطات المحلية. يشعر السكان المحليون بالقلق الشديد، وهم متأكدون تمامًا من أن خطأ ساحرة المستنقع التي عادت للانتقام لموتها. على الرغم من... لم يسبق لأحد أن رآها أو كوخها في الغابة! إذن هناك سؤالان تحتاج إلى العثور على إجابات لهما. من يختطف الأبرياء؟ والأهم... لماذا؟

👑 اهزم حليف ساحرة المستنقع في فصل المكافآت!
العب المزيد من الألغاز والألعاب الذهنية المثيرة وابحث عن الألعاب بعد الانتهاء من مغامرة f2p الرئيسية! المزيد من المقتنيات وألعاب الأشياء المخفية في انتظارك في هذا الفصل الفريد من الألعاب الخيالية ، حيث يمكنك العثور على الأشياء المخفية وفتح جميع الفروع الجديدة لمملكة Spirit Legends المسحورة!

👑 اجمع المقتنيات وابحث عن الأشياء المتحولة!
يحتوي كل موقع من مواقع ألعاب المحقق الغامض f2p على مجموعة فريدة من المقتنيات المختلفة لمساعدتك في التحقيق في الألعاب غير الرسمية! هل أنت مستعد للذهاب إلى ألعاب Domini المثيرة المجانية للعب الألعاب الخيالية والعثور على الأشياء المخفية أثناء حل الألغاز وألعاب التفكير؟

👑 استمتع بالفن والموسيقى الحصرية!
تحتوي ألعاب الكائنات المخفية لدينا على الكثير من المحتوى الإضافي لتستمتع به وتبحث عن الأشياء المخفية! يجب حل المزيد من ألعاب البحث والعثور والألغاز والألعاب الذهنية غير الرسمية، واستكشاف المزيد من أساطير الروح!

👑 أعد تشغيل المهام والألعاب المصغرة المفضلة لديك لفتح الإنجازات الصعبة!
أعد تشغيل ألعاب المباحث الغامضة المفضلة لديك وألعاب التفكير والألغاز الخيالية لكسب أكبر عدد ممكن من الإنجازات للتفاخر أمام أصدقائك والعثور على الأشياء المخفية!

قم بتنزيل واحدة من أروع مغامرات f2p لألعاب الأشياء المخفية - Royal Legends: Marshes Curse! العب اللعبة مجانًا تمامًا ، ولكن إذا كنت تشعر أنك عالق أو لا ترغب في حل الألغاز ، فيمكنك شراء تلميحات لمساعدتك على المضي قدمًا بشكل أسرع!

-----
هل لديك أسئلة؟ راسلنا عبر البريد الإلكتروني على support@dominigames.com
قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للبحث عن ألعاب الأشياء المخفية والعثور عليها: http://dominigames.com
انضم إلينا على فيسبوك: https://www.facebook.com/dominigames
تابعنا على Instagram: https://www.instagram.com/dominigames

-----
انضم إلى مغامرة f2p لألعاب الكائنات المخفية لاستكشاف مملكة Spirit Legends المسحورة ، والعثور على الأشياء المخفية ، وحل الألغاز ، والألعاب البسيطة وألعاب التفكير. استمتع بالمزيد من ألعاب البحث والعثور وألعاب المباحث الغامضة من Domini Games المجانية للعب الألعاب الخيالية!
تاريخ التحديث
19‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
2.34 ألف مراجعة
Ali Ib
20 أغسطس 2022
لعبة رائعة جدا شكرا لكم. ولكن في المرحلة الاضافية لغز الشموع الملونة يوجد مشكلة
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Do Games Limited
24 أغسطس 2022
Hello! Thank you for your feedback. We're glad that you like our game. With your support, we can make more breathtaking hidden object games in the future.
عمر الدوكالي
15 يوليو 2022
جميله جدا لكن وسيلة المساعدة قليله جدا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Do Games Limited
22 يوليو 2022
Hello! We appreciate your feedback and will keep working hard on our search and find games! You can contact us at support.dominigames.com if you have any issues. We will be happy to help.
Amona Al
14 يونيو 2023
انتبهو فيها رسومات الماسو*نية
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Do Games Limited
16 يونيو 2023
Hello! We see that you gave us 1 star. We would like to know if you're having any issues with our hidden object game? If you have any suggestions to help us improve, please let us know at support@dominigames.com.