Giftkarte - Send E-Gift Cards

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل وجدت نفسك تجري في اللحظة الأخيرة إلى المتجر للعثور على أحبائك فقط الهدية المثالية؟ هل تخشى أن تهدئ صديقك بالحجم أو اللون الخاطئ لعيد ميلادها هذا الأسبوع؟ لا يمكنك العثور على طريقة لإرسال الهدايا إلى باكستان من أي مكان تقيم فيه؟ لا مزيد من البحث. GiftKarte هو التطبيق المناسب لك فقط ، حيث يقدم حلاً شاملاً لإعطاء الهدايا ، وهو مثالي للحظات الكبيرة والصغيرة!

من نحن
GiftKarte هو أول مركز تسوق إلكتروني من نوعه في باكستان لبطاقات eGift. نظامنا الأساسي يجعل عملية إهداء أحبائك أكثر متعة وملاءمة وخالية من المتاعب ، مباشرة من منازلكم المريحة. قم بتنزيل تطبيق GiftKarte للهواتف المحمولة الآن على هاتفك الذكي مجانًا واستمتع بتجربة إهداء ممتعة من خلال مجموعة متنوعة من فئات البيع بالتجزئة المتنوعة. لجميع المناسبات الاحتفالية سواء كنت تبحث عن هدية خاصة حقًا للذكرى السنوية القادمة ، أعياد الميلاد ، الخطوبة ، العيد ، عيد الحب ، عيد الأم / الأب أو ببساطة لوضع ابتسامة على وجه الشخص المحبوب ؛ استخدم تطبيق GiftKarte للتسوق للحصول على بطاقة eGift الخاصة بك بنقرات قليلة على زر - في أي وقت وفي أي مكان!

كيف تعمل
3 نقرات من الابتسامة على وجه من تحب!
-ببساطة حدد علامتك التجارية المفضلة واختر مبلغ بطاقة eGift التي ترغب في التسوق لها.
- تخصيص بطاقة eGift الخاصة بك برسالة أو فيديو لأحبائك لجعلها أكثر خصوصية.
-أخيرًا ، قم بالدفع من خلال بوابتنا الآمنة عبر الإنترنت عبر VISA أو Master Card واضغط على إرسال. سيتم إخطار المستلم المحظوظ على الفور عبر رسالة نصية وسيتم تسليم بطاقة eGift القابلة للطباعة (قسيمة) عبر البريد الإلكتروني والتي قد يستردونها في أي من متاجر البيع بالتجزئة عبر باكستان من العلامة التجارية الشريكة الموهوبة ، عندما يكونون جاهزين.

ما الذي يجعلنا مميزين
- تتيح لك خدمة هدايا المجموعة الخاصة بنا أنت وأصدقائك / زملائك / أقاربك / أشقائك وما إلى ذلك ، تجميع الأموال معًا وتقديم هدية لا تنسى لأصدقائك المقربين للاحتفال بها ، بدلاً من العديد من الصناديق الصغيرة ، من خلال عملية رقمية بالكامل.
-زفاف الزفاف (الميزة التي سيتم إطلاقها قريبًا) هي أيضًا طريقة فريدة ومبتكرة لرقمنة عملية إهداء خالية من المشاكل خلال احتفالات الزفاف التقليدية في باكستان. والأفضل من ذلك ، أن العروس / العريس يقرران بسعادة العلامات التجارية من بوابتنا عبر الإنترنت التي يرغبان في الحصول على هدايا منها ، وفقًا لاحتياجاتهما الخاصة ؛ مما يسمح للضيوف بالمساهمة في جعل يومهم أكثر خصوصية. وبهذه الطريقة ، يتم تجميع جميع الأموال معًا وقد يستثمر الزوجان بالفعل في هدايا لا تُنسى للمنزل الجديد من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للمنزل والمفروشات.

تتضمن مجموعة الفئات التي يمكنك العثور عليها في تطبيق GiftKarte ما يلي:
المنزل والمفروشات
أجهزة الكترونية
أزياء واكسسوارات
الصحة والجمال
المطاعم والمقاهي
وسائل الترفيه
المجوهرات والساعات
الرياضة واللياقة البدنية
ألعاب وكتب وقرطاسية

نحن نضيف باستمرار المزيد من شركاء العلامات التجارية من جميع أنحاء باكستان إلى منصتنا جنبًا إلى جنب مع إضافة فئات جديدة بانتظام - لذلك ترقبوا المزيد.

التقييمات والمراجعات
تحقق من تقييمات / مراجعات عملائنا أدناه واحصل على تجربة مباشرة من عملائنا المخلصين. إذا كنت قد طلبت معنا من قبل ، نود أن نسمع تعليقاتك. شارك تقييماتك معنا أدناه.
**** GiftKarte - فرحة العطاء ****
تكلم معنا
لنتحدث! أرسل لنا أي استفسارات قد تكون لديك على help@giftkarte.com أو اتصل بنا الآن على 021-38732018.
تواصل معنا على:
فيسبوك: (Giftkarte) https://www.facebook.com/Giftkarte/
انستقرام: (gift_karte) https://www.instagram.com/gift_karte/
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

- Minor bug fixes