Gun Games Offline FPS Shooting

يتضمن إعلانات
4.7
269 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في مهام الكوماندوز لإطلاق النار من منظور الشخص الأول في ألعاب Gun غير المتصلة بالإنترنت. ستواجه أعداء في ألعاب إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت هذه بصفتك متخصصًا في المواجهة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت. استخدم مهاراتك في إطلاق النار كقائد جيش بأسلحة حديثة ودمر جميع الإرهابيين في ألعاب Gun games غير المتصلة بالإنترنت.


نحن نمثل بفخر مهام إطلاق النار من منظور الشخص الأول في ألعاب Gun غير المتصلة بالإنترنت. كبطل أكشن يقود فريقك الضارب في مهام كوماندوز الجيش هذه، كجندي في الجيش يستكشف المدينة التي يحتلها الإرهابيون ويقتل كل جنود العدو في ألعاب إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت هذه لإنقاذ المدينة، لذلك يقوم كوماندوز الجيش بتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام السرية في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول غير المتصلة بالإنترنت هذه.


استعد للعبة إطلاق النار الحديثة بدون اتصال بالإنترنت المليئة بالحركة الكاملة. إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد بدون اتصال بالإنترنت من منظور الشخص الأول ، فقد لعبت جميع ألعاب الأسلحة دون اتصال بالإنترنت ، ولكن البيئة الإدمانية والسلاح الحديث لألعاب الكوماندوز ثلاثية الأبعاد الحقيقية غير المتصلة بالإنترنت ستجعل وقت فراغك تجربة مثيرة ، استمتع بألعاب إطلاق النار بدون اتصال بالإنترنت هذه لتصبح خبيرًا في ألعاب Gun games 3d fps ، على الرغم من حقيقة أن الإرهابيين وجنود الأعداء أكثر خطورة من الأعداء العاديين ، لديك الشجاعة للقضاء على الأعداء بأسلحة الجيش الحديثة في ألعاب Gun Games Offline هذه. تتيح لك هذه اللعبة أن تصبح لاعبًا محترفًا في إطلاق النار من خلال أوضاع متعددة لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وكل مستوى مغامرة قادم سوف يسليك بمهام كوماندوز الجيش المثيرة والصعبة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت.


لعبة Fps gun gun غير المتصلة بالإنترنت مليئة بالمغامرة والحركة مع المهام القائمة على القصة ومهام الكوماندوز لإطلاق النار من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت. في ألعاب التصويب ثلاثية الأبعاد المتقدمة هذه، يجب عليك إنهاء مهام الكوماندوز من منظور الشخص الأول لتصبح الكوماندوز المحترف الذي لا يهزم في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول غير المتصلة بالإنترنت. نحن نقدم لك لعب ألعاب إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت مع مجموعة ضخمة من الأسلحة لمحاربة الفرقة الإرهابية في لعبة إطلاق النار بالبندقية ، أعداؤك مدربون تدريباً كاملاً للقتال مع القوات الخاصة ، لذا أظهر مهاراتك القتالية في لعبة الأسلحة الحديثة هذه غير المتصلة بالإنترنت. استعد لمواجهة الإرهابيين وكن بطل الحركة في لعبة إطلاق النار الإرهابية. لذا فإن بقاءك الملحمي مهم لإنقاذ زملائك في الفريق ، لذا العب بذكاء واقتل رجل العصابات في ميامي لإنقاذ المدينة في ألعاب الكوماندوز الحقيقية ثلاثية الأبعاد هذه بدون اتصال بالإنترنت.


ميزات لعبة التصويب بدون اتصال بالإنترنت:

أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول.
ضوابط لعبة بندقية سهلة.
لعبة كوماندوز سترايك غون متعددة اللاعبين قائمة على الذكاء الاصطناعي.
بيئة ساحة المعركة ورسومات عالية الجودة.
أسلحة متقدمة واقعية مع رسومات عالية الجودة.
أصوات حرب واقعية وأصوات إطلاق نار مذهلة.

تقدم لعبة Offline Gun Game رسومات حقيقية وعناصر تحكم سلسة وأوضاع لعبة Gun Shooter غير المتصلة بالإنترنت ، لذا ابدأ مهمتك اليومية بمهاجمة الأعداء في أفضل لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت لزيادة قوة مستوى لاعبك في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. لديك مجموعة متنوعة من أسلحة الحرب الحديثة لهزيمة عدوك في ساحة معركة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.
تاريخ التحديث
14‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
256 مراجعة
Mohamed Mostafa
18 مايو 2022
اللعبة جميل بس كان في يعني كانت بلعب حصل ان موبايال خرج من الي اللعبة
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gamerz Zonee
28 يونيو 2022
we wil sort this out
Klf Abd
13 سبتمبر 2022
هعا. نت. تنت و رر. ر. رتغنات ت٦و تتبب
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد ماهر باشا
18 سبتمبر 2023
محمد محمد محمد وعلى نتا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Bugs fixed of fps commando gun shooter game