Theft Tracker: Find Lost Phone

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد تتبع هاتفي المفقود والعثور عليه مشكلة كبيرة. يساعدك هذا التطبيق في العثور على الهاتف المفقود ويعمل أيضًا كمضاد للسرقة من خلال تتبع اللص باستخدام طريقة خاطئة لإلغاء قفل الهاتف. يمكنك تحديد موقع جهازك المسروق المفقود عن طريق البريد الإلكتروني ، والذي سيتم إرساله عندما يتم إلغاء قفل هاتفك بواسطة رقم التعريف الشخصي / النمط الخطأ. يحتوي البريد الإلكتروني على موقع الجهاز وصورة اللص. يوفر لك هذا التطبيق أفضل الخيارات لتحديد موقع هاتفك المسروق. يمكنك أيضًا العثور على الأشخاص الذين يريدون فتح هاتفك في غيابك.

Theft Tracker: Phone Unlock Detector هو أفضل تطبيق لتتبع السرقة. إذا حاول شخص ما فتح هاتفك ، فسيقوم هذا التطبيق بتنبيهك بالطرق المختلفة.
* سيبدأ التنبيه بصوت عالٍ في الرنين.
* سيبدأ المصباح في الوميض لتنبيهك في الظلام.
* سيبدأ الاهتزاز.
* سيتم التقاط صورة اللص سرا بواسطة الكاميرا الأمامية وحفظها على التخزين المحلي.
* سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني المقدم لتعقب اللص.

إذا كنت بحاجة إلى وسيلة بريد إلكتروني ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية: _
i: أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
ii: السماح بالوصول الأقل أمانًا من إعدادات أمان حساب Gmail الخاص بك. يتم إيقاف تشغيل هذه التوصية تلقائيًا في غضون أيام قليلة. بعد بضعة أيام ، يجب عليك التحقق من ذلك وتشغيله مرة أخرى. إذا كان هذا سوف إيقاف البريد الإلكتروني لن ترسل.
ثالثًا: بعد تشغيل هذه التوصية ، تقوم بمحاولة فتح خاطئة بنفسك. ثم ستتلقى بريدًا إلكترونيًا خاصًا بالأمان حول جهازك الذي تم التعرف عليه. تعرف على جهازك ثم ابحث عن جهازك أو حدد مكانه عند فقده أو سرقته.
نظرًا لسياسة G-Mail ، بدون اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، لن تتمكن من تلقي البريد الإلكتروني. شكرًا على تعليقاتك وتقييمك الجيدين.
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات