ألعاب غسيل الشاحنات: غسيل آلي

يتضمن إعلانات
3.3
27 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب غسيل الشاحنات هي لعبة مغسلة سيارات مثيرة ومبتكرة ستبقي غسالة السيارة مشغولة وممتعة لساعات في مغسلة سيارات حديثة. تم تصميم لعبة محاكاة غسيل السيارات للاعبين الذين يحبون التنظيف السريع للسيارات ولعب غسيل الشاحنات المثير. كما يوحي الاسم ، تتطلب ألعاب غسيل الشاحنات من اللاعبين غسل السيارات وغسيل الشاحنات بالإضافة إلى المركبات الأخرى ذات العجلات الكبيرة في أماكن مختلفة وتحت ظروف جوية مختلفة مع غسالة شاحنة. ألعاب غسيل السيارات الفائقة هي في جوهرها لعبة السرعة والدقة وردود الفعل السريعة. يجب على اللاعبين التحرك بسرعة لتنظيف السيارة وغسيل الشاحنات بأكبر قدر ممكن من الدقة مع ضمان عدم تفويت أي مكان. لا تختبر ألعاب غسيل السيارات مهارات غسيل الشاحنات للاعبين فحسب ، بل تدعوهم أيضًا إلى تطوير استراتيجيات جديدة للفوز بألعاب غسيل الشاحنات. يأتي كل مستوى من لعبة شاحنة غسيل السيارات ثلاثية الأبعاد على الطرق مع تحديات جديدة لغسيل السيارات تتطلب أساليب مختلفة للتغلب عليها وتصبح قطب غسيل سيارات.

في محاكاة غسيل الشاحنات ، تتمثل إحدى الميزات الأكثر لفتًا للانتباه في رسوماتها الواقعية وبيئة مثيرة لغسيل الوحوش. تتميز رسومات Power Wash ثلاثية الأبعاد بأنها مذهلة ، مما يضفي الحياة على عالم الغسل المثير للشاحنات الكبيرة. يتم تقديم الشاحنات بتفاصيل معقدة ، ولكل منها تصميمها الفريد وألوانها في لعبة غسيل السيارات. يساعد التصميم الصوتي للعبة محاكاة غسيل السيارات أيضًا على الانغماس الكامل للاعبين في لعبة غسيل الشاحنة. للعب لعبة غسيل سيارات متنقلة ، يجب على اللاعبين شق طريقهم عبر سلسلة من مستويات تنظيف السيارات الصعبة بشكل متزايد. يقدم كل مستوى من مستويات غسيل الطاقة شاحنة جديدة يجب على اللاعبين غسلها خلال إطار زمني محدد. مع تقدمهم في ألعاب غسيل الشاحنات ، تصبح الشاحنات الكبيرة أكثر ضخامة ويصعب تنظيفها ، ويصبح الطقس أكثر صعوبة في غسيل السيارات المتنقل.

لأداء عملية غسيل شاحنة ناجحة ، يجب أن يستخدم عمال تنظيف الشاحنات مجموعة متنوعة من أدوات وتقنيات غسيل السيارات الحديثة. يستخدم منظف الشاحنات الفرش والصابون وشامبو السيارة وتلميع السيارة والماء لتنظيف جسم الشاحنة ، بينما تقوم الخراطيم وضواغط الهواء برش الجانب السفلي للسيارة ومحركها في مغسلة سيارات متنقلة. يشتمل جهاز محاكاة غسيل السيارات أيضًا على أدوات خاصة ، مثل منفاخ الأوراق والمكنسة الكهربائية ، والتي يجب على اللاعبين استخدامها لخدمة غسيل السيارات داخل الشاحنة. بصرف النظر عن الروتين المعتاد لغسيل الشاحنات الفائقة ، يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهر الشاحنة بواسطة غسالة الشاحنة قبل الغسيل. يمكنهم اختيار وظائف طلاء مختلفة أو تطبيق ملصقات لجعل الشاحنات تبدو فريدة من نوعها. يمكن للاعبين حتى تغيير العجلات إلى عجلات جديدة يمكنها أداء أفضل من العجلات الافتراضية في Power wash 3D.

توفر لعبة غسيل الشاحنات أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين التنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ليصبحوا أقطاب غسيل سيارات. يمكن أن يتحدى عمال تنظيف الشاحنات بعضهم البعض في سباق من أجل غسل الشاحنة بالطاقة بشكل أسرع ، مما يخلق جوًا تنافسيًا يزيد من إثارة لعبة غسيل الشاحنة. لعبة غسيل الشاحنات الفائقة هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان توفر للاعبين تجربة لعب غامرة. مع رسومات مذهلة ، ولعب مليء بالتحديات ، وخيارات متعددة اللاعبين مثيرة ، من المؤكد أن لعبة غسيل الشاحنات الفائقة ستثير إعجاب عشاق الشاحنات وعشاق ألعاب غسيل السيارات على حد سواء. لذا قم بتنزيل جهاز محاكاة غسيل السيارات المثير الخاص بنا مع غسالة الشاحنات ليكون قطبًا لغسيل السيارات.
تاريخ التحديث
01‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
27 مراجعة
،choko Kababi
24 أغسطس 2022
❤❤❤❤
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟