Tanks Battle Blitz War Games

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

حان الوقت للتنحي في منطقة المعركة والاستعداد لمعركة ملحمية للدفاع عن أمتك!

Tanks Battle Blitz War Games 3D هي حرب الدبابات العالمية التي كنت تنتظرها! الاستعداد لمعركة حقيقية مع Tanks Battle Blitz War Games 3D: World War II. اذهب إلى ساحة المعركة! العديد من دبابات الحرب العالمية الثانية للاختيار من بينها. يبدأ واجبك في الحرب العالمية عندما تتنقل بالدبابة الخاصة بك حول المدينة المدمرة. دبابات القتال حيث سيطر العدو على السيطرة بدباباتهم المدفعية والبانزر والمروحيات والقوات المسلحة. اختر الجانب الذي تفضله من الألمان أو البريطانيين أو السوفييت أو الأمريكيين. Tanks Battle Blitz War Games: Combat Shoot Survival هي لعبة حرب دبابات هجومية ثلاثية الأبعاد حيث تدافع عن كبريائك ضد دبابات حرب العدو. المدينة المحاطة بالجبال في حالة حرب.

إنها الحرب العالمية الثانية، وكل بلد، مدينة، شارع أصبح ساحة معركة. إنه عالم الدبابات وهذه الآلة تهيمن بالتأكيد على أسلحة الحرب الحديثة الأخرى. كونه رجلاً عسكريًا سابقًا قاد جيشًا في الحرب العالمية ضد مئات من جنود العدو والدبابات والمروحيات الحربية والشاحنات المدفعية. حان الوقت لإظهار مهاراتك في ساحة المعركة ضد دبابات الجيش. ستهاجمك الدبابات وعربات الهمفي وطائرات الهليكوبتر من طراز أباتشي، لكنها ستحافظ على تركيزك وتحييد المناطق الحساسة وتدفع الجيش الوحشي إلى الخلف.

أنت بحاجة إلى إظهار حركات استراتيجية مثالية وتفجير قوات العدو المستقبلية بالرصاص والقنابل. حماية خزان الوقود الخاص بك من الضربات المضادة. قم بترقية الدبابة لتصبح أقوى وأكثر فتكًا وتهيمن على ساحة المعركة. خوض معركة الدفاع وقيادة القوات في دبابة جيش المدفعية الخاصة بك ضد هجمات دبابات العدو القاتلة. المعارضة مجهزة بآليات مدفعية خطيرة وثقيلة. استعد لخوض حرب دبابات الجيش النهائية وأنت تلعب دور جنرال بالجيش في ساحة معركة الحرب العالمية هذه. قم بتوجيه أهدافك بعناية وقاتل ودمر جميع دبابات قوات العدو المستقبلية التي تواجهك. لا تنظر إلى الوراء، حافظ على نفسك على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. إنها لعبة البقاء. استخدم القوة التدميرية لخزانك بأفضل طريقة ممكنة.

اقتل جميع أعدائك بضربات الدبابات القاتلة واربح معركة الدبابات المليئة بالإثارة والمثيرة للإعجاب للمستقبليين. لا يتعلق الأمر بالترسانة على الإطلاق، بل يتعلق بمن يلتزم بقضيتهم ومن هو على استعداد للتضحية من أجل البلاد. العدو مصمم بشدة على تدمير العالم، بأسلحته عالية التقنية والطائرات بدون طيار وما إلى ذلك، لذا تولى قيادة آلة حرب النخبة لنقل المعركة مباشرة إلى معقل الأعداء في لعبة Tanks Battle Blitz War Games ثلاثية الأبعاد المجانية: قتال لعبة تبادل لاطلاق النار البقاء على قيد الحياة.

ألعاب حرب الدبابات: ألعاب الحرب الخاطفة: ميزات القتال والبقاء على قيد الحياة:

- اللعب القائم على المهمة
- رسومات ثلاثية الأبعاد سريعة مذهلة
- بيئة مستقبلية مذهلة!
- مهمات ومواقع مختلفة
- الذخيرة غير محدود
- القدرة على إصلاح الدبابة في ساحة المعركة
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Game graphics updated.
New game mode added.
New missions added.
New vehicles added.
New game rewards added.
Game controller improved.
Minor bugs fixed.