AAA Panelist eCenter

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر تطبيق Mobile Panel eCenter للجوال المحكمين والوسطاء من جمعية التحكيم الأمريكية (AAA) إمكانية الوصول إلى قضاياهم المعلقة على أجهزتهم المحمولة. يقوم أعضاء AAA بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور Panelist eCenter.

يمكن لأعضاء الفريق عرض الحالات والأحداث والمهام المعلقة. على مستوى الحالة ، يمكنهم عرض تفاصيل المجموعة ، وعملية ADR ، والقواعد المعمول بها التي تحكم الحالة ، وحالة الحالة ، ومكانة السمع. يمكنهم أيضًا عرض مبالغ مطالبات الأطراف والممثلين والمحكم (المحكمين) أو الوسيط المعين ومدير الحالة. يمكنهم بسهولة الاتصال بالمشاركين في الحالة ومدير الحالة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني مباشرة من التطبيق.

يمكن عرض مهام وأحداث الحالة على مستوى الحالة ، ويمكن لأعضاء اللجنة البحث عن مستندات الحالة وعرضها. يمكن أيضًا عرض الأحداث والمهام عبر جميع الحالات المعلقة. تتيح وظيفة البحث المريحة للمستخدم العثور على الحالات والأحداث والمستندات بسهولة.
تاريخ التحديث
02‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Enabled MFA