وصفات لذيذة: مخطط وجبات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تواجه صعوبة في الطبخ وترغب في إقناع الآخرين؟ جرب تطبيق وصفات الطهي المجاني واستمتع بنمط حياة مليء بالمرح مع طعام شهي على طاولتك. يمكنك أن تكون ساحرًا في الطهي باستخدام تطبيق وصفات كتب الطهي اللذيذ ، ولديك خطة وجبات للإفطار والغداء والغداء ووصفات مخطط العشاء.

يأتي تطبيق وصفات الطهي المجاني أيضًا مع خيار تخطيط الوجبات وقائمة البقالة للاستمتاع بوصفات لذيذة منخفضة التكلفة مجانًا. استمتع بوصفات لذيذة مجانًا باستخدام مخطط الوجبات الجديد وقائمة التسوق في التطبيق.

أفكار الطبخ والوصفات
يحتوي تطبيق وصفات كتاب الطبخ الجديد على مخطط وجبات وقائمة تسوق لإعدادك جيدًا قبل إعداد خطة الوجبات. كن حارسًا للوصفات وجرب وصفات مختلفة سهلة وصحية مع كتاب الوصفات السهلة اللذيذة. يحتوي تطبيق وصفات الطهي المجاني على وصفات بسيطة لن تحتاج إلا إلى عدد قليل من المكونات الشائعة.

تناول طعامًا صحيًا باستخدام وصفات منخفضة الميزانية
مع تطبيق وصفات الطهي المجاني ، يمكنك تناول الطعام الصحي باستخدام وصفات منخفضة التكلفة. يقدم لك تطبيق Keepbook Recipe Keeper وصفات طعام رخيصة دون المساومة على المذاق والجودة. قم بإعداد خطة وجبات بسيطة لوصفة الطعام بتكلفة منخفضة باستخدام وصفات كتب الطهي المجانية ومخطط الوجبات في التطبيق.

تخطيط الوجبات وقائمة البقالة
احصل على خطة وجباتك جنبًا إلى جنب مع مخطط الوجبات السهل المتوفر في تطبيق الوصفات السهلة المجانية. يوفر لك تطبيق الوصفات السهلة اللذيذة قوائم طعام للبقالة اللازمة لكل وصفة وخطة وجبة. لا داعي للقلق بشأن قائمة التسوق الخاصة بك والاستمتاع بإعداد وصفات لذيذة في المنزل باستخدام كتاب الوصفات السهل المجاني.

قم بتنزيل تطبيق حافظة وصفة كتاب الطبخ اللذيذ واستمتع بمجموعة متنوعة من أفكار ووصفات الطبخ في المنزل بطعم وجودة لا مثيل لهما.
تاريخ التحديث
03‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات