SkyPic - محرر السماء

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
11.8 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ابدأ رحلة عبر الغيوم مع SkyPic، وجهتك النهائية لتحويل السماء في التصوير الفوتوغرافي! SkyPic هو تطبيق تحرير السماء سهل الاستخدام يمكنك من تغيير السماء في الصور بنقرة واحدة فقط، لتحقيق نتائج واقعية للغاية. اغمر نفسك في مكتبة السماء الشاسعة التي تضم أكثر من 450 خيارًا، كلها في متناول يديك، مما يجعل تحرير السماء أمرًا سهلاً!

✨ استكشف SkyPic

► ما هو SkyPic؟
مرحبًا بك في SkyPic، ليس مجرد محرر صور للسماء، ولكنه شريكك الإبداعي في مجال التصوير الفوتوغرافي الرقمي. إنه المكان الذي لا حدود للأفق فيه، وكذلك قدرتك على تغيير عناصر الصورة الخلفية مع كل سماء يمكن تخيلها. سواء كنت تتطلع إلى التقاط السماء الزرقاء الكمال، أو عاصفة درامية، أو غروب مذهل، يجعل SkyPic ذلك ممكنًا بنقرة واحدة فقط، مؤكدًا مكانته كتطبيق رائد لتحرير السماء للصور.

► لماذا يجب أن أختار SkyPic؟
يقدم SkyPic منصة بديهية وسهلة الاستخدام، محول خلفية السماء الخاص بك، مما يفتح أمامك عالمًا من الإمكانيات الفنية. بدون الحاجة إلى مهارات تحرير احترافية، قم بصنع أعمال فنية فريدة تعود إليك فقط مع مرشحات وتأثيرات محرر السماء للصور. اغمر نفسك في مجموعتنا الواسعة من تأثيرات الصور، مما يضمن لمسة مميزة لكل صورة. استمتع بنتائج استبدال السماء الفورية، جاهزة للحفظ والمشاركة عبر المنصات الاجتماعية. والأهم من ذلك، مع إجراء كل التحرير دون اتصال، تظل صورك خاصة تمامًا، محافظة على لحظاتك الثمينة.

► كيف يعمل؟
في جوهره، يعتبر SkyPic مزيجًا من البساطة وتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة. بمجرد اختيارك لصورة من معرضك، يعزل نموذج الذكاء الاصطناعي المتقدم الخاص بنا خلفية السماء في صورتك بسلاسة. تسمح هذه التقنية الدقيقة لك بتغيير الخلفية بسهولة أو استبدال السماء الأصلية بأخرى من مجموعتنا الواسعة، مما يخلق صورة جديدة واقعية بشكل مذهل. التحول بهذه السلاسة يجعل صورك تحتفظ بجاذبيتها الطبيعية، فقط مع خلفية سماء تعكس الأجواء التي ترغب بها.

► +250 خلفية للسماء 🌅
انغمس في مكتبة SkyPic الضخمة التي تضم أكثر من 250 خلفية للسماء، مصنفة بعناية في سبعة أقسام تشمل الغيوم، والنجوم، والشمس، وغروب الشمس، والمزيد. قم بتغيير السماء في الصورة بسهولة، مما يحدد الخلفية المثالية من الهدوء إلى الدراما.

► +200 تأثير جوي ⚡
دون الحاجة إلى تغيير خلفية السماء لصورتك، يمكنك إضافة طبقة جديدة من الأجواء مع أكثر من 200 تأثير جوي في متناول يديك. أثر العاطفة والسرد في تصويرك الفوتوغرافي عن طريق تقديم المطر، والثلج، والضباب، والبرق، وقوس قزح، والمزيد، كل ذلك من خلال هذا التطبيق لتغيير السماء لتحرير الصور. مع SkyPic، أنت تتحكم في الطقس، وبالتالي، في مزاج كل صورة.

🌌 السماء ليست الحد

مع SkyPic، السماء ليست الحد؛ إنها مجرد البداية. قم بتغيير خلفية السماء أو أضف طبقة من الطقس لتروي قصتك. لم لا كلاهما؟ الإمكانيات لا نهاية لها مع محرر الصور الخاص بنا لاستبدال السماء؛ إبداعك هو الحد الوحيد. هناك سماء كاملة هناك، في انتظارك لإعادة تحديدها مع تطبيق محرر الصور لدينا. اكتشف ما هو ممكن اليوم!

شروط الاستخدام: https://waitos.github.io/skypic/terms
سياسة الخصوصية: https://waitos.github.io/skypic/privacy
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
11.7 ألف مراجعة
جود محمد
9 مارس 2024
تطبيق جيد. ولاكن. ليس كل الفلاتر تفتح
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Waitos AI
23 مارس 2024
نحن نقدر ملاحظاتك! نحن نسعى جاهدين لتقديم ميزات قيمة مجانًا، بينما تساعدنا الخيارات المتميزة في تمويل التطوير والتحسينات المستمرة. نشكرك على تفهمك ودعم جهودنا لتحسين التطبيق للجميع.
5 Cs
18 أبريل 2024
لتطبيق جيد جداً بس تمنه يشيلون لدفع عن لاتطبيق
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Falcon Iraq
22 ديسمبر 2023
تطبيق تعبان جدا ومتروس اعلانات
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Waitos AI
31 يناير 2024
شكرا على تعليقك. نحن بحاجة إلى إعلانات لدعم التطبيق، ونأمل أن تفهم ذلك. على أي حال، يمكنك الاشتراك حتى لا ترى أي إعلانات، بالإضافة إلى الحصول على وصول متميز إلى كل المحتوى.

الجديد

إصلاحات مختلفة وتحسينات