Offroad ATV Arizona Quad Bike

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.9
406 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب الدراجة الرباعية المستحيلة واحصل على تجربة مثيرة مجانية على شاشتك مع Quad Bike. تختلف لعبة سباق الدراجات ذات العجلات الأربع تمامًا عن لعبة الدراجات ذات العجلتين، ويمكنك كسائقي الدراجات القيام بحركات رباعية بسهولة. حرك بعناية جهاز محاكاة الطرق الوعرة الرباعي لسباق الدراجات الرباعية الترابية على مسارات القيادة على الطرق الوعرة في ألعاب الدراجات. ابدأ رحلتك في سباق Extreme atv مع 450 دراجة طريق وجرب مهارات MTB المجانية في لعبة الدراجات الترابية. بصفتك وكيل ATV ، فإن أبرز ما يميز ألعاب الدراجات النارية على التلال هو الانجراف بدراجة ATV 4X4 وتجنب حوادث ATV. العب رياضات القوة وقم بسباق الدراجات الصحراوية باستخدام دراجات رباعية الدفع رباعية الدفع فائقة السرعة على الطرق الوعرة المتربة المشتعلة وقم بالقفز بالدراجات الفائقة مع أوضاع الدراجات النارية على الطرق الوعرة المجانية إذا كانت دراجتك الرباعية على الطرق الوعرة ATV لا تسرع في ألعاب الدراجات النارية المجانية 2020.
ستحتاج إلى مهارات قيادة جيدة في لعبة الدراجات النارية لألعاب الهوس ATV فقط عندها ستتحرك الدراجة على مسارات الطرق الوعرة في لعبة القفز بالدراجات النارية. بالنسبة للدراجة الجديدة التي تقود الدراجات النارية على الطرق الوعرة، يجب أن تكون ضيقة وحادة للدراجة الرباعية الدفع الرباعي 4X4 ATV. بصفتك سائق دراجة جبلية يقود في ألعاب ركوب على الطرق الوعرة، عليك التنافس على جميع المستويات في ألعاب سباقات سفاري صحراء دبي وتحتاج إلى الركض بسرعة على طريق سباقات الدراجات الحقيقية.
التحدي الأصعب في لعبة ATVs Quads هو ركوب الدراجة على الطرق الوعرة التي تقع على الجبال المنحدرة ولتغطية المنحدرات المتعرجة بالموتا ، ستحتاج إلى مهارات Mad BMX القوية مع MTB في ألعاب ركوب الدراجات النارية. بالنسبة لسباق القفز بالدراجات ثلاثية الأبعاد المجاني ثلاثي الأبعاد ، يمكنك الحصول على نماذج مختلفة عالية الجودة تحتوي على محاكي للمركبات مع سرعة وتحكم وثبات جيدين لسباق الدراجات على الطرق الوعرة في لعبة متسابق الدراجات 2021. يمكن للدراجة على الطرق الوعرة الانجراف 4X4 ومع وضع القيادة atw ويمكنك بسهولة القيام بسباق الصحراء 2022 على الطرق الجبلية ذات الدفع الرباعي بالدراجات الثقيلة في لعبة الحركات المثيرة المجانية 2022 ويمكن أن تصبح متسابق الدراجات الرباعية الوحيد الذي لديه شارة البطل لألعاب الطرق الوعرة الصحراوية 4X4.
تمنحك الدراجة الرباعية الجديدة خيارًا للقيام بسباق دراجات بهلوانية مستحيلة على الطريق ويمكنك إضافة الوقود من خلال جميع القفزات صعودًا وهبوطًا لتغطية المنعطفات الحادة الجبلية. لكي تصبح دراجة متسابق في بيئة جميلة ، عليك أن تكون حذراً بشأن إطار الدراجة ويجب عليك تجنبه من الانزلاق على الجبال بسبب القطار الثقيل في الألعاب الرباعية. تتميز الحيل والتحكم السلس في الكاميرا بآليات متقدمة مجانية تجعلك تستمتع بألعاب الدراجات المثيرة لعام 2022 مع ألعاب موتوكروس. للحصول على النتائج المرجوة مع دراجة ATV الرباعية ، ستكون جودة مهارتك مهمة في ألعاب تحدي الدراجات النارية حيث تتم ترقية مستوى اللعبة المتقدم في لعبة الدراجات الرباعية على الطرق الوعرة تلقائيًا وستحصل على دراجات ATV ذات الجودة العالية نتائج في ألعاب سباقات الدراجات الجديدة.
اختر دراجتك الرباعية الثقيلة 4X4 أو دراجة الطرق الوعرة الرباعية الطينية وكن جزءًا من مجموعات القيادة الفائقة وقم بتحديث نموذجك الجديد من مجموعة الدراجات الرباعية فائقة السرعة ATV. تتمثل واجباتك على الطرق الوعرة بصفتك متسابق دراجات ATV سريعًا في نقل الأشياء في القرية بدراجات رباعية مجنونة. مع دراجات ATV الجديدة ، يمكنك إجراء اختبار MTB Downhill Speed Rider باستخدام دراجة رباعية محاكاة Moto لسباق ATV على الطرق الوعرة. يمنح وضع السباق ثلاثي الأبعاد المثير في ألعاب قيادة الدراجات الرباعية على الطرق الوعرة كل المتعة ويسمح جهاز محاكاة 4x4 بسباق ATV سلس مع ركوب الدراجات على الطرق في Bike Games Free ولأفضل سباق استخدم دراجة سريعة للقيادة على الطرق الوعرة في ألعاب سباقات الدراجات النارية 2021. جرب أفضل لعبة لراكبي الدراجات لعام 2021 وحرك ATV Quad Bike Offroad والعب لعبة الطرق الوعرة الجديدة والحقيقية المستحيلة.
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
370 مراجعة
Amine Hamdi
7 يوليو 2023
اللعبة لن يتم تحميلها أنصح بعدم تحميلها
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ahmedamar mahmod
18 مارس 2023
ليه بيقولي (للاسف توقف اللعبه) الرد بسرعه
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي مطري
21 يونيو 2023
،👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎 امزح هذي العاب حلوه 😍🤩🥰🥰🥰
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟