YT Cool Tube: Video Collection

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

للرجال الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو نفسها مرارًا وتكرارًا! اصنع مجموعتك الخاصة من قنوات الفيديو عبر الإنترنت. سيتم وضع مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها في المقدمة. آمن وسهل الاستخدام للغاية!

- مشاركة الروابط من التطبيقات أو المستعرضات الأخرى
- إنشاء الفئات الخاصة بك
- اضافة قنوات فيديو على الانترنت
- أضف مقاطع الفيديو بشكل منفصل
- مشغل فيديو مدمج
- إمكانية فتح مقاطع الفيديو في تطبيق خارجي
- تحصيلات التصدير والاستيراد

تمنح مجموعات الفيديو وصولًا مجانيًا وخاضعًا للتحكم إلى مقاطع فيديو YT آمنة وممتعة ومناسبة لأعمار الشباب. الآن يمكنك أن تنعم براحة البال عند السماح لشخص ما بتصفح مقاطع الفيديو. تم تصميم هذا التطبيق لتوفير تجربة مشاهدة آمنة. توجد ميزة التحكم في الوالدين المضمنة لتتمكن من إدارة ما يمكن لأطفالك الوصول إليه.

Video Collections هو تطبيق مجاني وآمن لمجموعات الفيديو يسلي ويعلم الرجال من جميع الفئات العمرية بالعروض والأفلام والموسيقى والقوافي والقصص والرسوم المتحركة ومدونات الفيديو وأدلة الأنشطة اليدوية والمزيد. مجموعات الفيديو لا تحتوي على أي إعلانات! إنه يجعل من السهل للغاية العثور على مقاطع الفيديو التي تعجبك أكثر من أي شيء آخر. شاهد أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة ومقاطع فيديو الألعاب ومقاطع الفيديو التعليمية والتعليمية بنقرة واحدة.

ما عليك سوى نسخ (أو مشاركة) عنوان URL لقناة الفيديو المطلوبة أو مقطع فيديو واحد ، ولصقه في الحقل المخصص واضغط على الزر "إضافة". سيضيف تطبيق Video Collections القناة بأكملها ببعض مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا.

لا يمكن فتح بعض مقاطع الفيديو في المشغل الداخلي. في هذه الحالة ، يمكنك إعدادها ليتم فتحها في تطبيق خارجي. يمكنك القيام بذلك في شاشة "تعديل القناة" عبر قائمة السياق ، للقناة بأكملها أو مقاطع الفيديو المنفصلة.

إذا كنت أحد الوالدين ، يمكنك إضافة قنوات مثل Fun Teaching Tricks والأغاني التي يمكنك غنائها للصغار ، وصفات لذيذة يمكنك طهيها لهم ، وأمثلة للألعاب التي يمكنك لعبها معهم ، وصنع إبداعات Lego معًا.
تاريخ التحديث
14‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Added 'no video' icon.