Wonder Love choose your story

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
6.15 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

WonderLove - ألعاب قصة حب لمحبي الروايات التفاعلية الحقيقيين! ستظهر لك شخصياتنا الذكورية في خيالاتك الأكثر رومانسية. في كل حلقة، تؤثر اختياراتك على القصة والعلاقات الرومانسية مع الرجال الوسيمين وشخصيات ألعاب الحب الأخرى. حلقاتنا ستجعل قلبك ينبض.

تأخذك كل حلقة من لعبتنا إلى عالم من الخيال والرغبة. ألعاب وفصول القصة التفاعلية لدينا هي الوحيدة التي ستجعلك تشعر بأنك أكثر شخص مرغوب فيه على هذا الكوكب.
هل ترغبين في المشاركة في برنامج "البكالوريوس" أو لعبة "الزواج من مليونير"؟ هل تحلم بقصة رومانسية وعلاقة مع ملياردير محبوب أو مصاص دماء أو مستذئب؟ هل تريد الانغماس في المشاعر المثيرة الحقيقية للمجتمع الغني في نيويورك؟ هل تصبحين خليلة إمبراطور عظيم وتكشفين عن أحلامه المحظورة؟ هل تريد قراءة فصول قصص المعجبين؟ انغمس في عالم الخيال الرومانسي؟ حدد اختياراتك واستمتع بالعملية! تمنحك ألعاب القصة التفاعلية لدينا تلك المتعة.

لماذا تلعب ألعاب قصة WonderLove؟
ستستمتع بموسيقانا وجودة رسومات شخصياتنا الرومانسية من الذكور والإناث! تحديثات منتظمة، فصول جديدة تصدر كل أسبوع.

أفضل ألعاب الحب لدينا:

أجنحة
لعبة قصة تفاعلية رومانسية جميلة لمساعدتك في الحصول على أجنحتك! رواية بصرية عن الاختيارات المؤلمة بين النور والظلام، والجنس والعاطفة، بين رجلين مذهلين، وملاك، وشيطان. تجلب لك جميع الفصول تجربة عاطفية، وستجعلك تتسكع في مكان ما بين السماء والأرض لتجربة هذه القصة المؤثرة لرغبات المرأة، لتجربة العاطفة دون أي محرمات، والانغماس في عالم المغامرة الرومانسي.

الزواج من مليونير
رواية بصرية هوليوودية تحبس الأنفاس. يجب أن يستمر العرض ، الذي يشارك فيه بطل ألعاب الحب ، بأي ثمن. حتى لو أصبحت الدراما الشخصية العميقة والخيانة الزوجية ومثلث الحب معرفة عامة. تدور أحداث المسلسل حول فتاة ناجحة يتقاتل من أجلها أجمل وأقوى الرجال. كل منهم مختلف، ومن الصعب اختيار الأفضل. لا توجد محظورات، حيث تتشابك القصص الرومانسية مع مشاهد عاطفية مفعمة بالحيوية. من تختار: مليونير رومانسي أم رجل رائع أم... زوج سابق؟ الخيار لك!

أميرة الكرز
ستأخذك هذه اللعبة الرومانسية المؤثرة إلى جولد كوست، وستشعر بكل مباهج الحياة في مانهاتن في قصة حب تفاعلية. سوف تنغمس في المؤامرات الحقيقية ، وتختبر العاطفة القاتلة لمليونير عاصف ، وتختبر إغراء علاقة غرامية محرمة مع محقق له ماض مظلم ، بحيث تقول في النهاية ، بعد اجتياز جميع الاختبارات والبحث عن الروح: "تذكر هذه اللحظة! هذه هي اللحظة التي تكون فيها سعيدًا!"

حب غريب
الأمور غريبة في هذه القصة الرومانسية: دعوة غير متوقعة إلى جزيرة منعزلة يملكها ملياردير يخفي مظهره. تتعمق الرواية التفاعلية في قصص الحب الغامضة. سيتعين عليك الكشف عن الشخصية الرئيسية التي تختبئ تحت قناع ، أو الاختيار بين رياضي ناجح وأرستقراطي ثري ، أو أن تصبح صحفيًا أو كاتبًا ناجحًا. عش أيًا من خطوط الحب وابتكر نهاية روايتك التفاعلية!

طريق الساحرة
كنت تعيش حياة عادية في الصباح، ولكن فجأة حدث حدث مخيف، وبعد ذلك سيتغير كل شيء. رواية بصرية رائعة ستفتح القوى السرية الكامنة في قلب كل فتاة واقعة في الحب! ستجعلك قصة الحب تشعر بالقوة والمهارة في الحب والقدرة على معرفة شغف الساحر ومصاص الدماء وحتى المستذئب. الحلقة التالية: ستفتح الدروس السحرية فرصًا لإخضاع إرادة الذكر ، لتصبح ساحرة قوية قادرة على رفع الحب كقوة على قاعدة جديدة.

العب WonderLove واستمتع!

تابعنا على الشبكات الاجتماعية! نحن في انتظار رأيك حول ألعاب الحب لدينا!
تاريخ التحديث
13‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.2
5.95 ألف مراجعة
تكنو Xnx
4 ديسمبر 2023
اتمنى تضيفون اللغة العربية
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ماجد ومريم
27 مارس 2023
هذه اللعبة كثيرا جميله 💗😗👩‍❤️‍💋‍👨👙
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عابد جاد السيد
14 فبراير 2023
خره
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Technical update (API level 33)