Flying Fire Rope Super Hero

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هناك العديد من ألعاب android البطل الناري الرائعة التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، لعبة بطل حبل النيران ، لكن واحدة من هذه الألعاب هي في الواقع لعبة ناريب لبطل النيران تسمى Flying Fire Rope Super Hero. لعبة حبل النار الآن قد تفكر ، لعبة البطل الخارق "ما هو بطل السوبر الناري في العالم" حسنًا ، أنت على وشك اكتشاف ذلك.
لعبة Flying Fire Rope Super Hero android هي لعبة بطل نار خارق لهواتف Android والطاولة التي تتيح لك لعبة بطل النار تلعب كبطل لديه القدرة على الطيران باستخدام حبل مهمة الإنقاذ الخارق ولديه قوى خارقة. الحبال الروبوتية بطل حرب 2022 التي ستستخدمها مصنوعة من نيران الروبوت البطل السريع والهدف من لعبة بطل الطيران المذهل هو إنقاذ الناس من الحرائق التي تحدث حول مدينة الروبوتات البطل الخارق.
مهمتك هي أن يطير بطل حبل يطير في المباني التي تعمل على حريق بطل حبل ميامي وإنقاذ الناس منها. سوف تحصل على نقاط إضافية للبطل الوحش لإنقاذ الناس بسرعة. الجزء حول هذه اللعبة الوحش البطل هو أنها تطير بالكامل هروبًا من المدينة! إذا كان لديك هاتف android أو جهاز لوحي لأبطال الطيران الممتع ، فإنني أوصي بشدة بتنزيل هذا في يوم لعبة سوبر روبل بطل.
لعبة Flying Fire Rope Super Hero android هي لعبة حرب مذهلة ومثيرة للغاية في لعبة monster city ، والتي تلعبها كبطل خارق طائر يستخدم بطله الخارق m Miami Rope لإنقاذ الناس من المواقف الخطيرة لبطل المدينة. إنها ألعاب إطلاق نار ممتعة ومسببة للإدمان في ميامي ، حيث يمكنك الاستمتاع بمعركة monster robot hero city التي تلعب من خلال Google play. تتكون لعبة بطل حبل الطيران من عدة مراحل مختلفة ، كل منها له أهداف وتحديات الهروب من مدينة البطل. ستعيش تجربة ألعاب ميامي المتمثلة في كونك حبلًا خارقًا ويجب عليك استخدام حبل الطيران باستخدام قواه من أجل إكمال ألعاب البطل بالحبال. يمكنك التحكم في شخصية بطل الوحش الخاص بك باستخدام مقياس التسارع أو عن طريق النقر على البطل الخارق للوحش على الشاشة. يمكنك أيضًا القفز على وحش العصابات فوق حركة المرور وعبور لعبة الأبطال الخارقين على الطرق دون لمسهم ، مما يمنحك نقطة إضافية لبطل حبل ولفيرين. كلما ربحت المزيد من النقاط ، كلما حصلت على المزيد من الترقيات في المتجر وتحسين قوة شخصيتك. هذه لعبة رائعة للبطل الخارق على الحبل لأي شخص يحب ألعاب الأبطال الخارقين غير المحدودة حول الأبطال الخارقين أو ببساطة مثل لعبة البطل الخارق ذات الحبل الخارق 1. نوصي به لكل من يريد شيئًا حبلًا خارقًا 2 يختلف عن الألعاب الأخرى.
لقد كنت معجبًا كبيرًا بلعبة Android Flying Fire Rope Super Hero لفترة طويلة. لقد بدأت بلعب لعبة Rope hero 3d super action على هاتفي المحمول ، ولم أتمكن مطلقًا من كتابة مدونة حول هذا الموضوع. عندما حصلت أخيرًا على هاتف أندرويد لعبة سيارة بطل خارق ، شعرت بسعادة غامرة لرؤية أن لعبة بطل حبل القوة الخارقة قد تم نقلها. اللعبة عبارة عن بطل حبل مخادع يتم تمريره جانبيًا مع رسومات مذهلة ولعب لعبة الرجل الخارق على الحبل والتي تكون جيدة مثل أي شيء تجده على رجل خارق حبل. الشخصية الرئيسية هي لعبة بطل حبل النار الذي ينفث النار ويمكنه مهاجمة الأعداء في الهواء أو على الأرض ، ولعبة حبل النار وكذلك الانزلاق في الهواء عن طريق لعبة البطل الخارق التي ترفرف بجناحيه. ضوابط لعبة بطل النار الطائرة سلسة للغاية وبديهية ؛ لديك سيطرة كاملة على شخصيتك في جميع الأوقات ، لعبة بطل حبل النيران ، لذلك لن تشعر أبدًا بالحاجة إلى انتظار الرسوم المتحركة للهجوم لإنهاء لعبة حبل البطل الناري قبل أن تتمكن من التحرك. على الرغم من وجود شكا من السلطة في لعبة حبل البطل الناري المتاحة لإلغاء قفلها في جميع أنحاء لعبة بطل الحبل مثل لعبة النار ، إلا أنها مزيج رائع من إمكانية اللعب الممتعة وتحدي لعبة الرجل الخارق للبطل الخارق الذي يجعل هذه اللعبة واحدة من ألعاب السيارات الخارقة المفضلة لدي. أبدًا.
لذا استعد لمغامرة مذهلة عندما تلعب لعبة Flying Fire Rope Super Hero Game 202
تاريخ التحديث
24‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل