Hide Last Seen - No Blue Ticks

عمليات شراء داخل التطبيق
4.4
99 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إذا كنت ترغب في قراءة الرسائل دون علم الشخص الآخر ، فإن إخفاء آخر ظهور - لا توجد علامات زرقاء مخصصة لك!

Hide Last Seen - No Blue Ticks هو تطبيق بسيط لإخفاء آخر ظهور وعلامة زرقاء في Whatsapp و Instagram و Messenger و Telegram و Viber. يمكنك بسهولة قراءة الرسائل الواردة دون فتح التطبيق ، دون رؤيتهم ودون علمهم.

أخيراً! لا توجد قراءة أخيرة ، ولا توجد علامات زرقاء ، ولا إيصالات قراءة ، ولا علامات اختيار ، ولا توجد علامة زرقاء مزدوجة ولا يوجد آخر ظهور مع Unseen.

يتيح لك هذا التطبيق قراءة جميع رسائل تطبيقات المراسلة في وضع التصفح المتخفي حتى تتمكن من الترفيه عن نفسك بسلام واختيار الرسائل التي تريد الرد عليها من تلقاء نفسك ، وليس تحت الخوف المعوق من العلامات الزرقاء.

يعد تطبيق Unseen هذا سهل الاستخدام حقًا: بمجرد تلقي رسالة ، سيتم حفظها أيضًا في تطبيق Last Seen Hider. هناك ، يمكنك القراءة دون أن يعرف أي من أصدقائك أنك قد شاهدتها مع إخفاء آخر مرة شوهدت فيها على Whatsapp. عندما تقرر الرد ، سيتم عرض إشعار التجزئة الأزرق وسيعرف الأشخاص أنك قرأت الرسالة.

أطلقت منصات مثل WhatsApp و Instagram بالفعل ميزة عدم ظهور آخر مرة. إذن ، لماذا تحتاج هذا التطبيق؟ حسنًا ، هذا لأنه إذا قمت بإيقاف تشغيل آخر مشاهدة مباشرة ، فسيكون لذلك عواقب.

وبالعواقب هنا ، فإننا نعني أنه طالما تحافظ على حالتك على الإنترنت مخفية ، فلن تكون قادرًا على رؤية هذه التفاصيل حول المستخدمين الآخرين أيضًا. وعلى الرغم من أن هذه السياسة قد تأسست على مبدأ العدالة ، فمن الجيد دائمًا أن تكون لها اليد العليا في هذه الظروف ، أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان الشخص التالي قد يستخدمها ، فلماذا لا تفعل ذلك؟

فيما يلي بعض ميزات إخفاء آخر ظهور - بدون علامات زرقاء ستقع في حبها:

متوافق مع منصات متعددة:
تحتوي معظم منصات الوسائط الاجتماعية على ميزة مخصصة للمراسلة. لذا ، إذا كان على مستخدم واحد كتم كل هذه الضوضاء ، فكم عدد الأدوات التي يحتاجون إلى تثبيتها؟ بدلاً من الحصول على تطبيق منفصل لكل نظام أساسي ، يمكنك استخدام تطبيق Last Seen Hider. إخفاء علامة التجزئة الزرقاء وآخر مرة شوهد فيها WhatsApp ، لم تتم رؤيته لآخر مرة لـ Facebook Messenger ، ولا توجد قراءة أخيرة لـ Instagram.

قراءة الرسائل في وضع التصفح المتخفي:
لنفترض أنك عدت من العمل واستلقيت على سريرك لتبرد ، وتتصفح هاتفك بصمت ، و ... صفير! تم استلام رسالة جديدة. الآن ، إذا قمت بالتحقق من ذلك على الفور ، فسيعرف المرسل ، الذي من المحتمل أن يكون متصلاً بالإنترنت ، أنك تحققت من رسالته وقد يتوقع ردًا ، وأنك مرهق جدًا لمنحه ردًا.

لذا ، ما هي الخيارات الأخرى التي لديك؟ من عدم فتح الرسالة إطلاقا. لكن الفضول استفاد منك ، أليس كذلك؟ لا يتعين عليك انتظار انتقال المرسل إلى وضع عدم الاتصال للتحقق من رسائله سراً بعد الآن ؛ مع وضع التصفح المتخفي غير المرئي - لا يوجد آخر قراءة ، يمكنك التحقق من جميع رسائلك دون أن يدرك الشخص التالي ذلك على الإطلاق.

ابق مختبئًا أيضًا في الدردشات الجماعية:
من العيوب الرئيسية لإخفاء حالة آخر ظهور هو أنها لا تعمل في الدردشات الجماعية. حتى بعد إخفاء آخر ظهور لك وتعطيل العلامات الزرقاء ، ستكون أنشطتك داخل المجموعة مرئية لجميع الأعضاء الآخرين. ومع ذلك ، لا يأتي هذا التطبيق مع مثل هذه القيود.

أخيرًا ، سيتم نسخ جميع الرسائل التي تتبادلها احتياطيًا في مساحة تخزين التطبيق. لا نطلب منك إيقاف تشغيل الإنترنت / WiFi أو تنشيط وضع عدم الاتصال.

تنصل:
Hide Last Seen - No Blue Ticks هو تطبيق تم تطويره بشكل مستقل وليس له أي علاقة على الإطلاق مع Telegram أو Instagram أو Facebook Messenger أو WhatsApp Inc.. أي علامة تجارية تراها هنا هي ملك لأصحابها المعتمدين.
تاريخ التحديث
30‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الرسائل ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
97 مراجعة

الجديد

Initial version launch