Labour Law Textbook

يتضمن إعلانات
4.6
476 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق قانون العمل هو تطبيق كتاب دولي مجاني حول أسئلة التأمين والأجوبة والنظرية. قانون العمل (المعروف أيضًا باسم قانون العمل أو قانون العمل) يتوسط العلاقة بين العمال وكيانات التوظيف والنقابات العمالية والحكومة. ويتعلق قانون العمل الجماعي بالعلاقة الثلاثية بين الموظف وصاحب العمل والنقابة. يتعلق قانون العمل الفردي بحقوق الموظفين في العمل أيضًا من خلال عقد العمل. معايير التوظيف هي معايير اجتماعية (في بعض الحالات معايير فنية أيضًا) للحد الأدنى من الظروف المقبولة اجتماعيًا والتي يُسمح للموظفين أو المقاولين بالعمل بموجبها. تقوم الوكالات الحكومية (مثل إدارة معايير التوظيف الأمريكية السابقة) بإنفاذ قانون العمل (السلطة التشريعية أو التنظيمية أو القضائية).

دراسة قانون العمل مهمة جدًا لزيادة المعرفة. وسوف يزودك بأمثلة وشروحات استراتيجية لقانون الأسئلة والأجوبة الأساسية. سيوفر لك هذا التطبيق أيضًا الفصول الأكثر شيوعًا وإفادة. بحيث يمكن أخذ هذه المجموعة من كتب نظرية القانون في أي مكان ودراستها في أي وقت وبالطبع يمكن الوصول إليها دون الاتصال بالإنترنت.

دليل لتعلم قانون العمل حاليا!

*****من الضروري التأكيد على أن هذا التطبيق عبارة عن منصة تعليمية وليس جهة حكومية رسمية. نحن لسنا تابعين أو معتمدين أو معترف بهم من قبل أي حكومة. الغرض من هذا التطبيق هو توفير المواد التعليمية والمعلومات المفيدة للمستخدمين. جميع المحتويات المقدمة في هذا التطبيق مصدرها معلومات عامة ولا يتم الحصول عليها من مصادر حكومية رسمية. من أجل الوضوح والشفافية، نعلن أن هذا التطبيق لا يمثل أو يتصرف نيابة عن أي جهة حكومية.

مميزات التطبيق:

> قائمة الفئة
يحتوي على مجموعة من الفئات لجميع المواد / النظرية
> الإشارة المرجعية / المفضلة
يمكنك حفظ جميع النظريات في هذه القائمة لقراءتها لاحقًا.
> مشاركة التطبيق
شارك تطبيقنا لأقرب الأشخاص المهتمين بتعلم قانون العمل
أدوات.

AMARCOKOLATOS هو مطور تطبيقات فردي يرغب في توفير وصول أسهل إلى المعرفة من خلال تطبيق بسيط. ادعمنا بإعطاء 5 نجوم. وقدم لنا أفضل النقد حتى يظل هذا التطبيق متاحًا مجانًا.
تاريخ التحديث
19‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
472 مراجعة