Commando Action Shooting Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
2.21 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إليك لعبة إطلاق النار الجديدة المليئة بالتحديات tps Commando 2022 من أجلك. في لعبة إطلاق النار بضربة الكوماندوز هذه ، عليك التغلب على العدو باستراتيجية مختلفة للفوز بلعبة عمليات إطلاق النار من منظور الشخص الأول في وضع عدم الاتصال. من السهل جدًا لعب لعبة fps gun Strike ثلاثية الأبعاد ولكنها صعبة للفوز بالمستوى. كل ما عليك فعله هو تحريك علامة التقاطع بإصبعك لتحريك لعبة إطلاق النار في وضع الكوماندوز في وضع عدم الاتصال والتصويب بشكل صحيح على العدو للفوز بألعاب مهمة ضربة العمليات الخاصة. للفوز بلعبة الكوماندوز هذه في لعبة إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت، حاول التغلب على عدوك من خلال هذه الطريقة التي ستتمكن من التغلب عليها بسهولة مقارنة بالتصويب في مكان ما. في ألعاب إطلاق النار الخاصة بعمليات الكوماندوز ، تحتاج إلى الاختباء خلف الصناديق لإنقاذ نفسك من إطلاق النار والقنابل اليدوية في ألعاب إطلاق النار.

في ألعاب إطلاق النار القتالية، سيكون لدى كل عدو قدرة خاصة على مهاجمتك، وعادةً ما يستخدم البنادق لإسقاطك في ألعاب إطلاق النار الخاصة بالكوماندوز. ثم هناك قنابل يدوية في ألعاب إطلاق النار الخاصة بعمليات الكوماندوز والتي تستغرق وقتًا ولكنها قاتلة للغاية لإسقاطك. بمجرد تقدمك في لعبة إطلاق النار الخاصة بقوات العمليات الخاصة ، ستتعرض للضرب من قبل الأعداء ولكن لا تقلق ، سيكون لديك خيار إحياء نفسك في ألعاب بندقية الكوماندوز مع مجموعة الإنعاش. في لعبة عمليات الكوماندوز الهجومية، بعد التقدم للحصول على مجموعة إحياء، يمكنك مهاجمة أعدائك مرة أخرى في ألعاب إطلاق النار لمكافحة الإرهاب، وقتلهم وإكمال المستوى. في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في وضع عدم الاتصال بعد كل 4 مستويات ، ستواجه الزعيم في ألعاب الكوماندوز غير المتصلة بالإنترنت من منظور الشخص الأول ، كما تظهر كلمة الزعيم ، سيكون قويًا ولن يتم هزيمته بسهولة. استخدم الإستراتيجية المناسبة في ألعاب إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت للتغلب عليهم بضربات الكوماندوز.

ستمنحك لعبة إطلاق النار على فرقة مكافحة الإرهاب هذه مكافآت على أساس يومي بعد تسجيل الدخول إلى اللعبة ، ستتمكن من الحصول على العملات المعدنية والماس. في ألعاب أسلحة الكوماندوز، لا يقتصر الأمر على مكافآت تسجيل الدخول فحسب، بل ستحصل أيضًا على مكافآت يومية في ألعاب الكوماندوز متعددة اللاعبين بدون اتصال بالإنترنت والتي يمكنك إكمالها من خلال لعبها. في لعبة إطلاق النار هذه بدون اتصال بالإنترنت ، يكون الأعداء أقوياء للغاية ولقتلهم تحتاج إلى استخدام أسلحة قوية أيضًا. هناك الكثير من الأسلحة في لعبة إطلاق النار هذه بدون اتصال بالإنترنت مثل بنادق القنص والبنادق الهجومية.

دليل للعب لعبة عمليات إطلاق النار الخاصة بالكوماندوز:
اهزم العدو في لعبة مكافحة الإرهاب غير المتصلة بالإنترنت.
سيؤدي تحريك علامة التصويب فوق طلقات العدو إلى إطلاق النار تلقائيًا في لعبة عمليات الكوماندوز الهجومية.
حاول التغلب على العدو مبكرًا في لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين بدون اتصال بالإنترنت.
تاريخ التحديث
23‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
2.1 ألف مراجعة
محمد سحاب
21 مارس 2024
اللعبة كويسة بس مشكلتها الأعلانات.. يعني كل حاجة فيها اعلان تيجي تختار الليفل تلاقي أعلان تختار السلاح يطلعلك أعلان فانا حاسس اني بتفرج على اعلانات اجباري مش بلعلب لعبة كويسة..؟؟!! ارجو حل المشكلة واضافة اللغة العربية وشكرا
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hagr mhmb
12 مايو 2024
لعبه حلوه وممتعه ولاكن نريداتطويرفي العبه شكرن لكم
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابن الرافدين
29 مارس 2024
جيد جدا رائعه
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟