English To Portuguese Dictiona

يتضمن إعلانات
4.3
9 مراجعات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

طورت PH SOLUTION تطبيقًا رائعًا وحديثًا مرتجلًا من الإنجليزية إلى قاموس برتغالي أو قاموس إنجليزي برتغالي لمستخدمينا المحبوبين في جميع أنحاء العالم !!! يوفر مرجع الكلمات الإنجليزية إلى البرتغالية دون اتصال بالإنترنت تضمينًا استثنائيًا للبرتغالية والإنجليزية لجميع المستويات ، بغض النظر عما إذا كان في المنزل أو في المدرسة أو في العمل.

حول التطبيق

تتطور البرتغالية والإنجليزية باستمرار ، وبالتالي هناك ترجمات برتغالية-إنجليزية جديدة. قد يكون التفسير من البرتغالية إلى الإنجليزية لمصطلح منطقي معين مميزًا بالاعتماد على المنطقة المستخدمة فيه للتأكد من وجود مفردات الخبراء للكلمة البرتغالية. بهذه الطريقة نرحب بسهولة بأكثر من ترجمة مماثلة في قاموس اللغة البرتغالية-الإنجليزية. نظرًا لأنه يجب مراجعة الكلمات البرتغالية الجديدة التي أضافها العملاء بين الحين والآخر ، يتم التعامل معها بشكل مستقل.

سيوفر قاموس اللغة الإنجليزية البرتغالية معرفة هائلة بالمفردات للطلاب الذين يستعدون لاختبارات ACT أو SAT أو IELTS أو TOEFL. المحترفون الذين يعرفون اللغة البرتغالية جيدًا ولكنهم يرغبون في استخدام اللغة الإنجليزية بنشاط. الأشخاص المرتبطون بالأكاديميين أو المعاهد / المدارس / الكليات / الجامعات ، وكذلك أي شخص آخر يحتاج إلى قاموس شامل وموثوق للغة الإنجليزية الحالية إلى البرتغالية في العمل أو في المنزل.

ميزات تطبيق قاموس اللغة الإنجليزية إلى البرتغالية: ~

الترجمة الصحيحة للكلمات

سيقوم تطبيق قاموس اللغة الإنجليزية إلى اللغة البرتغالية بترجمة كل كلمة بشكل صحيح من الإنجليزية إلى البرتغالية أو الإنجليزية البرتغالية من قاعدة البيانات الحديثة الخاصة بنا للغة الإنجليزية وكذلك البرتغالية. ستكون التهجئات أسفل الكلمات لمنع أي لبس من نطق الكلمات أو كتابتها. يمكن للأشخاص الذين يدرسون اللغة الإنجليزية أو البرتغالية كلغة دراسية أو يسافرون في جميع أنحاء أي دولة يتم التحدث بها باللغة البرتغالية أو الإنجليزية بالتأكيد استخدام هذا القاموس دون أي تردد.

وضع غير متصل بالشبكة

هل تواجه مشكلات في الشبكة في مكان آخر غير المنزل ؟؟ الا تعرف الكلمات المحلية وتعيش في بلد مختلف ؟؟ حسنا!! حسنا!! حسنا!! يحتوي قاموسنا من الإنجليزية إلى البرتغالية على خدمات أفضل من أي قاموس آخر. نوفر لك وضع عدم الاتصال الذي يمكنك من خلاله استخدام القاموس أينما تريد فقط باستخدام الهاتف المحمول. حل عند نفاد البيانات وعليك إنهاء مشروع اللغة مهما كلف الأمر.

المتحدث النطق

سيساعدك متحدث النطق على نطق الكلمات باللغة الإنجليزية وكذلك بالبرتغالية بعد ترجمتها. نظرًا لأنه لا يمكنك معرفة كل كلمة من هذا القبيل ، فإن نطق كل كلمة ليس دائمًا فنجان الشاي لدينا. تدرب على الكلمات بطريقة نطقها واتقن نفسك في عالم اللغتين الإنجليزية والبرتغالية.

قائمة المفضلة

يمكنك الحصول على قائمة مفضلة في قاموس اللغة الإنجليزية البرتغالية أيضًا. الكلمات البرتغالية التي ستصبح المفضلة لديك أثناء استخدام التطبيق ، يمكنك الاحتفاظ بها على أنها كلماتك المفضلة. في اليد اليمنى لكل كلمة ، توجد أيقونة شفافة على شكل قلب. اضغط على أيقونة القلب وشاهدها تتحول إلى اللون الأحمر تمامًا مثل Insta.

البحث في قائمة التاريخ

ميزة إضافية رائعة لتطبيق English to Portuguese Dictionary للاحتفاظ بسجل تتبع للكلمات التي بحثت عنها مؤخرًا من تطبيق القاموس. في بعض الأحيان قد تنسى بعض الكلمات الجديدة بعد تعلمها مؤخرًا أو ترغب في مراجعة بعض الكلمات التي تعلمتها مؤخرًا.

يمكنك أيضًا مشاركة رابط قاموس اللغة الإنجليزية البرتغالية في معظم منصات الوسائط الاجتماعية مثل Inst WhatsApp و Facebook و Messenger و Text Message وما إلى ذلك مع أصدقائك وأقاربك.

نحن نتطلع حقًا إلى تعليقاتك حول هذا الأمر ومشاركة أفكارك معنا. لأي نوع من الشكوى أو الاستفسار أو الاقتراحات لا تتردد في الاتصال بالمطورين في أي وقت.

نأمل أن تعطي 5 لتطبيق English to Portuguese Dictionary !!!
تاريخ التحديث
17‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
9 مراجعات