+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

باب هي قرية في سلوفاكيا ، في منطقة نيترا. تقع القرية في الجزء الجنوبي الغربي من تلال نيترا على بعد 19 كم من نيترا. Chotár هي تل منحدرات اللوس على منحدرات الوادي جنوب شرق القرية مع غابات أصغر من البلوط وشعاع البوق ، وفي أماكن أخرى تم إزالة الغابات فيها. تحتوي في الغالب على تربة ترابية بنية.

يذكر باب الصغير كتابيًا في عام 1156 ، من عام 1788 كان له الحق في معرض. تم ترميم Bábsky jarmok في عام 2010. يوجد بالقرية كنيسة رومانية كاثوليكية ، الكنيسة الرومانية الكاثوليكية للقديس إمريش من عام 1761 ، على التلال الاصطناعية بالقرب من المقبرة Malý Báb هو الجلجثة مع ثلاثة صلبان. في عام 2006 ، تم الاحتفال بالذكرى الثمانمائة لأول ذكر مكتوب في القرية (1156). يوجد في المنطقة المساحية للقرية (جزء من Malý Báb) خزان مياه تحت غابة العقيق. في مقبرة Malý Báb توجد مكان لحدوث نبات محمي - Hlaváčika jarného. عند دخول القرية من الجانب الجنوبي (من الطريق السريع R1) توجد أقبية فريدة في التربة الطينية ، على الجانب الأيسر سترى ما يسمى مقبرة يهودية. في جزء من قرية Alexandrov dvor (Veľký Báb) يوجد منزل مانور وغابة محمية.
تاريخ التحديث
25‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Pilotná verzia aplikácie