Part time Job, Work from Home

يتضمن إعلانات
3.9
4.27 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وظيفة بدوام جزئي - (Job India): يقدم هذا التطبيق تجربة سلسة أثناء البحث عن بعض من أفضل الوظائف الحديثة ، والوظائف بدوام كامل ، والعمل في الهند ، ووظائف الخريجين ، والوظائف القريبة مني ، ووظائف تكنولوجيا المعلومات ، والعمل من المنزل ، والمحاسبة الوظائف ، وظائف إدارة المكاتب ، وظائف المبيعات ، ووظائف البيع بالتجزئة في الشركات الدولية المشهورة والعمل الهندية.


ابحث عن وظائف بدوام جزئي ، ووظائف بدوام كامل في الهند ، ووظائف على مستوى الدخول ، ووظائف الخريجين ، ووظائف أحدث ، ووظائف التسويق الرقمي ، ووظائف المكاتب الخلفية ، ووظائف المبيعات ، ووظائف إدارة المكاتب ، ووظائف تكنولوجيا المعلومات ، ووظائف المحاسبة ، ووظائف التشغيل ، ووظائف البيع بالتجزئة ، ووظائف التسويق وظائف شاغرة في مجالات متعددة.

يساعدك تطبيق العمل بدوام جزئي - Job india work على البقاء في المقدمة في البحث عن وظيفة واستكشاف أحدث الوظائف في الهند. يمكنك البحث عن وظائف أثناء التنقل والتواصل بسهولة مع المجندين الذين يعملون بنشاط على تطبيق Job India


احصل على وظيفة بدوام جزئي في 4 خطوات سهلة
- قم بتنزيل تطبيق Job India
- إنشاء وبناء ملف التعريف الخاص بك
- التقديم على الوظيفة / العمل
- حدد موعد المقابلة واحصل على الوظيفة

لدينا وظائف لمتابعة الفئات
العمل عبر الإنترنت ، وظائف التوصيل ، وظائف السائق ، وظائف صغيرة ، وظائف المستودعات ، وظائف الخدمات اللوجستية ، وظائف التصنيع ، وظائف التدبير المنزلي ، وظائف Peon ، وظائف موظف المكتب ، وظائف حارس الأمن ، وظائف التجميل ، وظائف الطهي ، وظائف الطهاة ، وظائف النادل ، وظائف فتى وارد ، وظائف ممرضة ، وظائف Compounder ، وظائف فني مختبر ، وظائف صيدلي ، وظائف مدرب ، وظائف إدارة الأحداث ، وظائف قانونية ، وظائف مهندس معماري ، وظائف مصمم داخلي ، وظائف مصمم جرافيك ، وظائف مصمم الويب ، وظائف مهندس تكنولوجيا المعلومات / الأجهزة / الشبكات ، وظائف رعاية العملاء ، وظائف المبيعات عبر الهاتف ، وظائف الخارج ، وظائف المتصل عن بُعد ، وظائف مشغل إدخال البيانات ، وظائف المكتب الخلفي ، وظائف موظف استقبال ، وظائف محاسب ، وظائف مدرس ، وظائف تسويق ، وظائف مبيعات ، وظائف تطوير الأعمال ، وظائف مبيعات التجزئة ، وظائف مبيعات مضادة ، مجال وظائف المبيعات ، وظائف أمين الصندوق ، وظائف المجند / الموارد البشرية ، وظائف مساعد المكتب ، عمل إدخال البيانات.

ميزة العمل بدوام جزئي / تطبيق Job India:

البحث عن فرص العمل - ابحث عن فرص العمل المحلية في مدينتك واستكشف فرص العمل.

التقدم للوظائف - يمكنك التقدم للوظائف بمجرد إنشاء حساب على موقع Job India. قم بتطبيق المرشحات لتصفح وتبسيط عملية البحث عن وظيفة بسهولة.

تنبيهات الوظائف والفلاتر الذكية احصل على تنبيهات وإشعارات الوظائف على الفور حول قوائم الوظائف الجديدة والفرص الوظيفية الجديدة. استخدم الفلاتر المحسّنة والذكية للاختيار من بين اهتماماتك الفضلى ، فلا داعي للقلق بشأن التقديم في التنظيم الخاطئ وإهدار وقتك وجهودك

التحقق من البحث عن عمل
تُمكّنك Job India من البحث عن وظائف تم التحقق منها في فئات مختلفة بناءً على المؤهلات (وظائف اجتياز 10 ، وظائف من المنزل ، وظائف بدوام جزئي ، وظائف أحدث) لفئات مختلفة حيث يمكنك البحث بناءً على المسمى الوظيفي ، أي وظائف المحتوى ، وظائف telaller ، وظائف عبر الإنترنت.

المرشحات
سهولة البحث عن الوظائف بناءً على مهاراتك ومؤهلاتك وأنواعك المختلفة ، e-g ؛ العمل من المنزل ، وظائف بدوام جزئي ، وظائف أحدث ، إلخ.
قم بتطبيق عوامل التصفية مثل الموقع ونوع الوظيفة
احصل على تنبيهات الوظائف المنتظمة من فريق Job India
تاريخ التحديث
12‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
4.25 ألف مراجعة