Fidget Spinner - High Score

يتضمن إعلانات
4.5
317 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تحديث:
لقد أضفنا تصميمات فيدجيت سبينر جديدة رائعة إلى تطبيقنا. نحن على يقين من أنك ستتعرف على عدد قليل منها ;)

كيف يعمل فيدجيت سبينر؟ يمكنك ببساطة تدويرها أثناء الإمساك بها بين إصبعي الإبهام والسبابة. إنها آلية بسيطة للغاية، ولكن لها تأثير مفيد حقًا. لقد تم تطويره لتهدئتك ومساعدتك على الاسترخاء إذا كنت تشعر بالتوتر.

من الواضح أنه ليس من الممكن تدوير تطبيق اليد الدوارة بين أصابعك، لأنه مجرد محاكاة افتراضية على شاشة هاتفك الذكي. حسنًا ، يمكنك في الواقع محاولة تدوير هاتفك بالكامل والتظاهر بأنه لعبة تململ. لكننا لا نوصي بذلك لأسباب واضحة (متعلقة بالمال).
الغرض من تطبيق اليد الدوارة لدينا هو هدف آخر: الأمر كله يتعلق بالنتيجة العالية. بتمريرة من إصبعك، يمكنك تدوير واحدة من العديد من ألعاب فيدجيت سبينر المضمنة ومحاولة تحقيق أكبر عدد ممكن من الدورات.
تذكر أنه لديك خمس تمريرات فقط في كل جولة.

بالطبع هناك حد لمدى سرعة التمرير. ولكن لا تقلق، لهذا السبب قمنا بتنفيذ الترقيات.
مع كل دورة تكسب عملات معدنية. حتى لو لم تكن جولتك هي الأكثر نجاحًا، ستتم مكافأتك ببعض الرموز الذهبية اللامعة. يمكنك استخدامها لترقية إصبعك الدوار وجعله أفضل وأسرع. هل يستطيع سبينر حقيقي فعل ذلك؟ كلا، هذا ممكن فقط من خلال محاكي fidget spinner الخاص بنا.

هناك منطقتان يمكنك ترقيتهما. الأول سيزيد من سرعة دوران الدوار اليدوي، مما يعني أنه يمكن أن يدور بشكل أسرع في نفس المقدار من الوقت.
تؤثر المنطقة الثانية على مدة الدوران. تقوم أساسًا بتشحيم محمل الكرات الدوارة بحيث تدور بحرية أكبر ولفترة أطول من الوقت.

يمكن تطبيق كل من هذه الترقيات إلى أجل غير مسمى. لذلك ليس هناك حد حقًا للدرجة العالية التي يمكنك تحقيقها. ما تحتاجه هو المهارة والقليل من الصبر.

ستتمكن أيضًا من تغيير لون وشكل فيدجيت سبينر. لن يؤثر هذا على أدائها، ولكن مهلاً - من الأفضل دائمًا أن تكون رائعًا وأن تكون أنيقًا، أليس كذلك؟

يتميز تطبيق fidget hand spinner الخاص بنا بأنه مريح ومحفز للغاية. اربح المزيد من العملات المعدنية لترقية لعبة fidget spinner إلى آلة الدوران المثالية.

الميزات:
- لعبة Fidget Spinner
- تصميمات فيدجيت سبينر مختلفة
- ترقيات مختلفة
- متعة لا نهاية لها
تاريخ التحديث
31‏/07‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
254 مراجعة

الجديد

Bug fixes