1000 English to French Puzzles

4.6
110 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أضف بعض "joie de vivre" إلى مراجعتك الفرنسية باستخدام البالونات الملونة لترجمة الجمل الإنجليزية إلى ما يعادلها بالفرنسية.

تستهدف هذه اللعبة الساحرة متعلمي اللغة الفرنسية المبتدئين والمتوسطين ، وتقدم لك 1000 جملة إنجليزية مختلفة يجب ترجمتها إلى الفرنسية عن طريق اختيار الكلمات الصحيحة بالترتيب الصحيح.

هناك 10 فئات مختلفة من الألغاز، تحتوي كل منها على 100 لغز متزايد الصعوبة، والتي تغطي معظم الإنشاءات النحوية الفرنسية الشائعة. تم تصميم جميع الألغاز بعناية من قبل خبير لغوي محترف ثنائي اللغة.

الفئات هي:
. عام
. تقديم
. الماضي
. المستقبل
. الضمائر الشخصية
. حروف الجر
. التعدد والجنس
. نفي
. الضمير والصفة
. كائن وبند

هذه اللعبة مجانية، ولا تحتوي على إعلانات، ولا تتطلب أي أذونات خاصة. نأمل أن تجدها مفيدة ومسلية، ولكن يُرجى إعلامنا إذا لاحظت أي أخطاء أو واجهت أي صعوبات في لعبها.
تاريخ التحديث
18‏/05‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.5
88 مراجعة
mareim .mouhamed Ahiemed
23 يوليو 2020
هذا تطبيق يستحق اكثر من خمس نجوم انصح الجميع بتنزيله
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Tufty Games
25 يوليو 2020
Thank you so much! We hope you'll recommend our application to your friends. Have a very nice day, and all the following days too! )))

الجديد

However brutally the virus interferes with our lives, not all surprises have to be nasty. We have decided to release this new version for free, with no purchases or ads, and to keep it so until the end of the pandemic.

We have listened to your recommendations, fixed the bugs and added the long-awaited Speech Button. Now you can listen to the whole sentence if you click on the icon that appears in the top right corner after a puzzle is solved.

Good luck and stay well!