Fantastic mobs mod for mcpe

يتضمن إعلانات
3.0
1.41 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا يرتبط هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال بـ Mojang AB. Minecraft Name و Minecraft Mark و Minecraft Assets كلها ملك لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ http://account.mojang.com/documents/brand_guidelines

Fantastic Mobs Mod معظمها يمكنك ترويضه وإبقائه في المنزل كحيوان أليف. ويمكنك حتى ركوب الخيل في البعض الآخر! إنه حقًا تعديل مثير جدًا للاهتمام لـ MCPE ، لأن الجميع يحب الخيال!
مخلوقات رائعة
مانتيكور (بقرة) مخلوق أسطوري بجسم أسد وذيل عقرب. الأفراد البالغون من هذا المخلوق معادون ويهاجمون أعدائهم بهجمات سامة. لذلك لا تقترب منهم!
إذا وجدت مانتيكور صغير ، يمكنك ترويضه بأي نوع من اللحوم النيئة. استمر في إطعامها لتنمو إلى حجم شخص بالغ. بمساعدة عصا يمكنك سرجها وتشغيلها.
تبدو جبابرة (الدجاج) مثل طيور ما قبل التاريخ الكبيرة أو شيء مثل النعامة. إنها معادية ويسهل العثور عليها لأنها تحل محل الدجاج. الذئاب العملاقة أكبر قليلاً من الذئاب العادية. يعتبر الذئب العملاق البالغ عدائيًا ، لذا ستحتاج إلى العثور على ذئب صغير لترويضه.
هناك نوعان من العقارب. الأسود (عنكبوت الكهف) معاد وله لدغة سامة على الذيل. الأخضر محايد (عنكبوت عادي). يمكن ترويض العقرب الأخضر بأي نوع من اللحوم.
ميدوسا (إندرمان) هو مخلوق أسطوري آخر لديه ثعابين سامة بدلاً من الشعر. مهما فعلت لا تنظر في عينيها! إنه أكثر خطورة من المتجول على الحافة!
التنين الصغير (الخفافيش) عدائي للغاية ويمكنه أن يبصق الكرات النارية على أي شيء يتحرك.
ويفرن (الخفاش) مخلوقات أسطورية بأجنحة وكفين. يمكنك ترويض هذا التنين بأي نوع من اللحوم أو الأسماك.
Ents (الزواحف) هم حفظة الطبيعة. سوف يهاجمون كل ما ليس نباتي. على سبيل المثال ، سيتم مهاجمة الزومبي والهياكل العظمية وأي مخلوقات أخرى من قبل الآخرين. أنت وحيواناتك الأليفة غير قادرين على مقاومتها دون تحضير خاص.
زيوس (مجففة هيكل عظمي) - إله السماء والرعد. بطبيعة الحال ، سيكون ودودًا ولن يسبب لك أي ضرر. لكن إذا حاولت مهاجمته ، فسوف يقتلك على الفور! زيوس لديه 100 قلب صحي وهو الرئيس.
مينوتور (متشرد) هو ثور له جسم بشري ، وغالبًا ما يتم تصويره في الأساطير اليونانية. لديه فأس ضخم يمكنه إحداث 22 ضررًا!
مينوتور عبارة عن غوغاء معادون فيما يتعلق باللاعبين ، والغولم الحديدي ، والجليد الجليدي ، والسكان ، والمينوتور والمينوتور الآخرين. إذا هزمته ، فسوف يفقد الجلد بمقدار 1-8 و 1-10 لحم بقري.
تاريخ التحديث
31‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي وتصفُّح الويب والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

2.8
1.18 ألف مراجعة
وماذا في ذلك
12 يوليو 2020
اسلام عليك و رحمة الله وبركاته بصراحه لم اعلم كيف يستخدم هذا البرنامج
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
كمنال كنتال
21 مارس 2022
انصحكم لتحملوووووووووهااااااا كلها صورررررررررررر متستحق ووووووووولا نجمه
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Qaz Wsc
19 سبتمبر 2021
ولله ماأعرف كيف الستخدم التطبيق أصلن جربت كل شي أومزان ماأنصحكم تجربونه
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟