لعبة هجوم تمساح الحيوان

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بالعالم الجديد من ألعاب الحيوانات البرية مع محاكاة هجوم التمساح الغاضب في ألعاب الصيد. عائلة التمساح البرية الغاضبة تتضور جوعا ومستعدة لمهاجمة الحيوانات البرية في نهاية المطاف في هجوم غابات المدينة والهجوم على الشاطئ في ألعاب الصيد. كن تهديدًا لحياة الأنواع الأخرى في ألعاب صيد التماسيح. يهاجم التمساح الجائع المدينة والشاطئ من أجل التطور وللقضاء على الجوع في لعبة غاضب تمساح هجوم محاكي.

تسبح عائلة محاكاة هجوم التماسيح الغاضبة في الماء ، وتزحف في الرمال أو الوحل وتطارد أهدافها ، وتهاجمها في ألعاب الحيوانات البرية. كن جزءًا من محاكي تمساح المستنقعات الخطير هجوم التمساح الغاضب لمفاجأة الهجوم في تطور محاكاة هجوم الحيوانات في ألعاب الحيوانات البرية. عندما تكون فريستك في ألعاب هجوم التماسيح الحيوانية ومنطقة الشاطئ ، هاجم الحيوانات البرية الأخرى مثل الفيل والغزلان والتمساح الغاضب وحيوان البحر بذكاء. استخدم فم فكي حاد في ألعاب محاكاة هجوم الحيوانات. محاكي التمساح موجود هنا لاصطياد الحيوانات البرية في ألعاب تمساح هجوم الغابة. كن وحش تمساح غاضب يمكنه مهاجمة أي شيء سواء كانت حيوانات برية أو أشخاصًا لديهم فكوك عملاقة حادة مع تطور التمساح الجائع بالكامل في ألعاب هجوم التماسيح التي تصطاد الحيوانات البرية.

مستنقع ، ومطاردة الأهداف في ألعاب هجوم الحيوانات البرية. لا أحد يستطيع الهروب من هجوم التمساح وإكمال مهام الهجوم لفتح هجوم التمساح من المستوى التالي في ألعاب صيد التماسيح. استخدم مهارات هجوم التماسيح الخبيثة في الهجوم لمطاردة صلاتك من خلال التطور العائلي لألعاب صيد التماسيح الغاضبة في ألعاب هجوم الحيوانات. في ألعابهجوم التمساح الغاضب، ستكون مهمة نجاة حيوان البحر والتمساح الغاضب مع تطور التمساح الحقيقي عوامل مثيرة للاهتمام في ألعاب الهجوم. قم بأداء قدرات الصيد والهجوم ، وتسلل ببطء لمطاردة الفريسة ومهاجمتها وأكلها في ألعاب صيد محاكاة التماسيح. كن أفضل جزء في تطور مياه التمساح الجائع والغاضب لمهمة البقاء على قيد الحياة في هجوم المدينة الحقيقي والهجوم على الشاطئ في ألعاب صيد التمساح المحاكية.

لعبة غاضب محاكاة تمساح هجوم الميزات الرئيسية هي:
الأشخاص والحيوانات البرية والمزيد لألعاب الهجوم المفاجئ
مهمات مختلفة لألعاب هجوم مدينة التمساح
مهمات الصيد والبقاء على قيد الحياة في محاكاة التمساح الحقيقي
أكمل التحديات لفتح المستويات
كبيرة غاضبة الرسوم المتحركة 3D ألعاب صيد التمساح

قم بتنزيل غاضب محاكاة تمساح هجوم واترك ملاحظاتك الموحية في التعليقات حتى نتمكن من صنع ألعاب صيد أفضل لمحاكاة الهجوم.
تاريخ التحديث
08‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات