+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

معهد تعليم العلوم (SEI) بالشراكة مع المعهد المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (ASTI) وبالتعاون مع وزارة التعليم (DepEd) ، الجامعة الفلبينية للمعلمين (PNU) وجامعة الفلبين - المعهد الوطني لتعليم العلوم والرياضيات (UP-NISMED) طورت هذه التكنولوجيا المعلومات والاتصالات - دعم الابتكار التعلم لترقية وتحسين تعليم العلوم والرياضيات في البلاد. يتم توفير برامج العلوم والرياضيات في المدارس العامة مجانًا ، كما يتم توفيرها عبر الإنترنت كموارد إضافية للمعلمين والطلاب. منهج مرح وتفاعلي للتعلم الإلكتروني ، يتألف برنامج DOST التعليمي للصفوف 1-6 من 56 درسًا في الرياضيات. تنقسم الوحدات إلى ثلاثة أجزاء: الأنشطة ، مهارات الإصلاح والتقييم. جنبا إلى جنب مع إنتاج حزمة التكنولوجيا الابتدائية ، هي Courseware في العلوم والرياضيات للعام الأول والثاني من مستويات المدارس الثانوية التي تهدف أيضا كمواد تكميلية. أظهر كلاهما جميع الشخصيات الأصلية والإعداد المحلي.

تتكون الدورة التدريبية للصف 7 من 73 درسًا في العلوم حيث تغطي النطاقات على: المسألة ؛ القوة والحركة والطاقة والأشياء الحية وبيئتها والأرض والفضاء في حين أن 60 درسًا في الرياضيات غطت المجالات على: الأرقام وعدد الإحساس والأنماط والجبر والهندسة.

تتكون برامج الدورة الثامنة للصفوف من 60 درسًا في العلوم حيث تغطي النطاقات على: الأجزاء والوظائف والنظم البيئية والوراثة: الميراث والتنوع في السمات والبنى والوظائف والتنوع البيولوجي والتطور ، بينما غطت 60 درسًا في الرياضيات النطاقات على: المعادلات الخطية ، المعادلات التربيعية ، المعادلات الجبرية العقلانية ، الأسس المتكاملة ، الجذور ، التسلسل الحسابي والتسلسل الهندسي.
تاريخ التحديث
03‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

1. Added more screen resolution support.
2. Added 64-bit support.
3. Other improvements and stability fixes.