Brisbane Girls Grammar School

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وضعت في شراكة مع Digistorm التعليم، تم تصميم هذا التطبيق للسماح الآباء بريسبان بنات مدرسة متوسطة والمعلمين والطلاب للوصول إلى معلومات هامة عن الأحداث والأنشطة اليومية في الكلية.

يتم تحديث التطبيق بريسبان بنات مدرسة متوسطة يوميا للتأكد من أن المجتمع المدرسي هو قادرة على الحفاظ على أصابعهم على نبض المدرسة. ويتضمن التطبيق على المعلومات التالية:

تقويم:
تقويم الأحداث يضمن أنك دائما ما يصل إلى تاريخ وفي حلقة مع أحداث بريسبان بنات مدرسة متوسطة. لست متأكدا عندما حفلة على؟ التحقق من التقويم.

ملاحظات:
قسم إشعارات تبقي لكم على علم إشعارات اليومية الهامة عندما تصبح متاحة. كما سيتم إرسال إشعارات الدفع لاخبارك عن أي معلومات عاجلة أو مهمة. الحافلات في وقت متأخر؟ والقسم إشعار تنبيهك.

النشرة:
تلقي أحدث نشرة إخبارية مباشرة من خلال التطبيق، أو الإطلاع على النشرة الأرشيف.

اتصال:
الاتصال والبريد الإلكتروني الاتصالات الكلية الهامة. تريد التحدث إلى المدرسة العليا للخدمات الطلابية؟ ندعو لهم مباشرة من التطبيق.

تخصيص:
الاشتراك في الإعلانات والأحداث التي ترغب في معرفتها. إذا كان طفلك في السنة 12، واختيار لتلقي المعلومات المدرسة العليا فقط.
تاريخ التحديث
22‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات