+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تصميم تطبيق VTHK لمساعدة موقع VT على الويب (www.vt.hk) وتم تطويره بواسطة قسم علوم الرياضة بالجامعة الصينية في هونغ كونغ.

ويهدف إلى توفير اختبار اللياقة الصحية الاحترافي عبر الإنترنت وإرشادات اللياقة البدنية وتشجيع التمارين اليومية متعددة النقاط لتعزيز الصحة واللياقة البدنية. يحتاج المستخدم أولاً إلى تسجيل الدخول إلى www.vt.hk للتسجيل كعضو ، وإدخال "منطقة خطة اللياقة" لإعداد خطة تمرين ، ثم تنزيل برنامج تطبيق VTHK. سيتواصل تطبيق VTHK مع موقع VT الإلكتروني ويصدر تذكيرًا باسم "المدرب الافتراضي" وفقًا لجدول خطة التمرين الذي حددته ، والذي يمكن أن يذكر المستخدمين ويشجعهم على إكمال تدريب التمرين وفقًا لخطة التمرين المحددة. يمكن للمستخدمين أيضًا الإبلاغ عن تقدمهم في التمرين من خلال برنامج تطبيق VTHK والحصول على نقاط التمرين ، وهي مريحة وسريعة ، ولديهم مدربهم الشخصي للتذكير في أي وقت وفي أي مكان.

يوفر موقع VT الإلكتروني 16 مدربًا افتراضيًا مختلفًا للمستخدمين للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى عروض فيديو قصيرة ، وتقييمات الصحة واللياقة البدنية عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك.

يتيح لك تطبيق VTHK وموقع VT ممارسة خطة التمرين الخاصة بك بسهولة وبشكل مثير للاهتمام ، وتحديد الأهداف ، والانتقال إلى مسار صحي.
تاريخ التحديث
26‏/01‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

- 完善日程安排
- 更新日程安排、回覆推送通知
- 修復已知問題