Pressure Cooker Cookbook

عمليات شراء داخل التطبيق
2.1
10 مراجعات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

استمتع بوجبات صحية - الطريق السهل!

داخل كتاب Cooker Cookbook ، ستجد مجموعة كبيرة من الوصفات المريحة والممتعة. إنه أمر ممتع وسريع وسهل لمنح أسرتك الوجبات الصحية واللذيذة التي يستحقونها!

باستخدام جهاز الضغط الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة واسعة من مزايا أسلوب الحياة:
وفر الكثير من الوقت والمال
استمتع بالطعام المغذي كل يوم
اشعر بأمان أكبر باستخدام وعاء الضغط من وعاء الضغط
حافظ على سلامة عائلتك من الملوثات البكتيرية
قم بإجراء التنظيف بسرعة وسهولة باستخدام عدد قليل من أدوات المطبخ

باستخدام هذا الدليل الشامل ، ستتعرف على معنى جميع الأزرار الموجودة في جهاز الضغط. إنه سريع وممتع لإتقان جهاز المطبخ الموفر للوقت هذا - وابدأ في إنشاء وجبات جميلة لعائلتك!

سوف تجد كيفية إعداد وجبات الإفطار في وعاء الضغط الخاص بك - من شوفان الكرز الشوفان إلى الفطائر العملاقة على الطريقة اليابانية. تخيل عائلتك تستيقظ على جوع برائحة التفاح المخبوز وفطيرة الإفطار والبيض المخبوز بالفرنسية. مع المفضلة مثل Eggs Papin و Quinoa Blueberry Breakfast Bowls ، ستحصل على كل شخص بدأ بصحة جيدة وسعادة - كل يوم!

اصنع وجبات خاصة مطبوخة في المنزل في دقائق معدودة. أعطِهم شيئًا ليعودوا إلى المنزل مع الدجاج الإيطالي الدافئ للقلب ، والفاصوليا السوداء الكوبية ، وشوربات الطماطم. يمكنك طهي كل شيء من المعكرونة والجبن إلى البروكلي الصيني مع الثوم في جهاز الضغط. ابتسم بابتسامة - وذكريات مع المشجعين مثل Taco Hummus و Cilantro Lime Rice و Sweet Orangey Brussels Sprouts!

يمكنك حتى إنشاء دورات رئيسية كاملة في جهاز ضغط الضغط. بعد يوم طويل ، ستحب عائلتك الأطباق الشهية مثل لحم الخروف الأيرلندي واللحم المنغولي ولحم الضأن والبطاطس الحلوة. تذكر - يمكنك إنشاء جميع أنواع الوجبات في وعاء الضغط ، وليس فقط الحساء واليخنة. تخيل تقاسم شواء سحبت لحم الخنزير السندويشات ، العطاء أضلاعه قصيرة مطهو ببطء ، والغارليكي الكوبي لحم الخنزير. لا أحد يستطيع أن يقاوم مسحة طنجرة الضغط مثل دجاج عسل الثوم ، كرات ترياكي تركيا ، وتركيا سبانخ لازانيا. يمكنك حتى الحصول على مبدع مع أنواع جديدة مثل الكاري من الماعز الجامايكي ، روزماري داك راجو ، كويك سي فودز بايا ، وفيتنق هاليبوت هوت بوت (أ.ك.أ. ك. ك. تو)!

ستتعرف على أسرار الوجبات السريعة مثل سمك السلمون أربع دقائق ، بروكلي ، والبطاطا ، وشواية باربكيو ذات أربعة مكونات بسيطة!

لا تفوِّت أسلوب الحياة اللذيذ والموفر للوقت - يمكنك تنزيل التطبيق على الفور!
تاريخ التحديث
29‏/07‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

2.1
9 مراجعات

الجديد

Init release