Word Domination

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
176 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في Word Domination ، لعبة الكلمات المثيرة وسريعة الخطى التي ستتحدى مهاراتك في المفردات! إذا كنت من محبي الألعاب التنافسية وتحديات الكلمات المحببة ، فإن Word Domination هي اللعبة المناسبة لك.

في Word Domination ، ستختبر مهاراتك في الكلام في لعبة كلمات مجانية ومسببة للإدمان. اللعبة مليئة بالتحديات ، ولكنها أيضًا ممتعة للغاية ، حيث توفر كل جولة تجربة فريدة وممتعة. ستتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، في محاولة للتغلب عليهم بمهاراتك واستراتيجيتك.

تتميز طريقة اللعب في Word Domination بخطى سريعة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى التفكير بسرعة والتصرف بشكل أسرع. الهدف من اللعبة هو تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط من مجموعة من الحروف ، باستخدام مفرداتك ومعرفتك للتغلب على خصومك. تتميز اللعبة بمستويات وتحديات متعددة ، سيختبر كل منها قدراتك ويدفعك إلى آفاق جديدة.

ستجعلك الأحداث والبطولات الموسمية تعود للحصول على المزيد ، وسوف يمنحك بناء مجموعة التعزيزات الخاصة بك من أكثر من 100 بطاقة معززة متوفرة في اللعبة ميزة تنافسية على خصمك.

ما يميز Word Domination بعيدًا عن ألعاب الكلمات الأخرى هو طبيعته التنافسية. ستلعب ضد أناس حقيقيين ، وليس فقط منافسين من صنع الكمبيوتر ، مما يضيف مستوى إضافيًا من الإثارة للعبة. يمكنك أيضًا لعب ألعاب ودية لاختبار دماغك ضد أصدقائك.

Word Domination هي لعبة مثيرة وصعبة وهي مثالية لمن يحب الكلمات والمنافسة. من خلال أسلوب اللعب سريع الخطى ونموذج اللعب المجاني وألغاز الكلمات الصعبة ، فمن المؤكد أنها ستوفر ساعات من الترفيه للاعبين من جميع مستويات المهارة. فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Word Domination اليوم وابدأ في السيطرة على مشهد لعبة الكلمات!

* لعبة معززة: اجمع أكثر من 100 معزز بميزات خاصة تمنحك ميزة.

* أفضل الأفضل: ألعاب في الوقت الفعلي مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، وألعاب كلاسيكية عادية مع الأصدقاء ، والأوضاع الفردية الصعبة دائمًا ضد الروبوتات!

* البطولات والأحداث الموسمية: تحدى نفسك بشيء جديد في كل مرة تفتح فيها اللعبة!
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و9 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
162 ألف مراجعة
wafaa arqan
11 مارس 2021
اللعبة تستمر بالتحميل ولكن لا تفتح لقد قمت بتجربة كل شئ أغلقت الواي فاي وثم فتحته ..وحذفت اللعبة وقمت بتحميلها مرة أخرى ولكن عبثا اللعبة لا تفتح حتى بوجود الانترنت ارجو افادتي
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Amira Mohammed
25 أبريل 2023
جميلة جداً ، ولكن من الصعوبة الحصول على البطاقات يرجى تسهيل ذالك
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 يوليو 2019
اللعبة تبقى قيد التحميل مباشرة بعد قبول البنود و سياسة الخصوصية خاصتكم، و هذه هي مشكلة معظم الناس الذين أعطوا تقييما سيئا.
رأى 77 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MAG Interactive
29 يوليو 2019
Hello. For this, it is best to contact our support center as we can assist you there better regarding technical issues. To send a message, go to the game's settings > help > send email. We hope to hear from you soon!

الجديد

Spring has sprung and it's time to get floral! Collect as many blossoms as you can; the more you collect, the bigger the reward!