Fitness Girl Secret Love Story

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بعد أن اكتسبت الكثير من الوزن أثناء الدراسة، يتوجه بطلنا جاك والبطلة أوليفيا إلى صالة الألعاب الرياضية للتمرين والحصول على اللياقة البدنية.

وهنا يأتي دورك. مهمتك هي مساعدة الزوجين أثناء التعامل مع كل آلة تمرين تقدمها صالة الألعاب الرياضية ومحاربة الترهل! بعد كل شيء ، كل صالة ألعاب رياضية لديها مدرب شخصي وفي قصة حب فتاة اللياقة البدنية السرية، هذا أنت!

اجعلهم يصعدون على جهاز المشي وشاهد أوليفيا وهي تضخ ساقيها كما لو أنه لن يكون هناك غدًا!

وعندما يعتقدون أنهم لم يعودوا قادرين على التعرق، قدمهم إلى دراجة التمرين المرهقة - اشعر بالحرق في تلك الفخذين، يا شباب! ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك على الدراجات، نضعها على آلة التجديف! هل تعلم أن التجديف لن يقوي الذراعين والساقين فحسب، بل سيقوي الظهر والمعدة أيضًا؟ ولا تحتاج حتى إلى أن تكون قادرًا على السباحة في صالة الألعاب الرياضية لأن قوارب التجديف هذه ليست قريبة من الماء!

اليوغا ممتازة لتمديد العضلات المشدودة ومنح جسمك بالكامل نوع المرونة التي يحتاجها. إنها رائعة للعقل والجسم أيضًا - تأكد من حصول جاك وأوليفيا على سجادات اليوغا قبل مغادرتهما صالة الألعاب الرياضية!

الآن، إذا كنتِ ترغبين في تجربة شيء يخشاه حتى أفضل محبي الصالات الرياضية، جربي تمارين بيربي! أنت لا تعرف ما هو الإرهاق حتى يتم وضعك في خطواتك على سجادة بيربي!

للحصول على تمرين كامل للقلب والأوعية الدموية، سيحتاج الرجال إلى ارتداء بعض قفازات الملاكمة وتمرين الكيس باللكمات والركلات - وهذا سيجعل الجسم كله يتألم ولكن لا يوجد شيء مثل تمرين الكيس لتقوية عضلات الشخص، من الرأس إلى أصابع القدمين!

رفع الأثقال ليس فقط للاعبي كمال الأجسام، كما تعلمون، يجب على الجميع رفع الأثقال لتقوية عضلاتهم وإعطاء جسمهم القليل من التعريف، وأوليفيا وجاك ليسا مختلفين! ساعدهم على رفع تلك الدمبل والقيام بتمارين البطن! لا راحة حتى ينتهوا من كل شيء!

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالتمرين والتعرق، سيخبرك أي مدرب رياضي جيد أن اتباع نظام غذائي متوازن ضروري لأي شخص يريد إنقاص الوزن والحفاظ على لياقته. في مطبخ صالة الألعاب الرياضية، يمكنك تزويد جاك وأوليفيا بالمزيج الصحيح من الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والأنواع الصحيحة من الدهون!

وبعد كل ذلك، سيحتاج عشاق صالة الألعاب الرياضية الذين يعملون بجد إلى خزانة ملابس جديدة، لأنه عندما تبدو بهذا المظهر الجميل داخل صالة الألعاب الرياضية، فأنت بحاجة إلى أن تبدو بهذا المظهر الرائع خارج صالة الألعاب الرياضية أيضًا!
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Fitness Girl Secret Love Story is here