الأفلام اختبارا لعبة

يتضمن إعلانات
4.1
111 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت من محبي الحقيقية لأفلام جديدة كبيرة؟ هل تعرف أسماء جميع نجوم السينما الشهيرة وأبرز الممثلين المشاهير والممثلات؟ تحميل أفضل الأفلام اختبارا لعبة وبدء الأكثر إثارة مسابقة مسابقة الفيلم من أي وقت مضى! أكثر من المدهش أسئلة مسابقة المعرفة العامة والأجوبة المغامرة التي سوف ترفيه لكم على وجه اليقين. فريدة من نوعها الماضي التطبيق الوقت والسينما مسابقة التي سوف الحب ببساطة! استكشاف مجموعة متنوعة من الأسئلة متعة التوافه مع إجابات على أفضل الأفلام في كل العصور. محاولة اسم الفيلم، مدير، اسم تلك المشاهير، تخمين الممثلين والممثلات، تخمين أغنية الفيلم وأكثر من ذلك بكثير! الاستمتاع باللعب متعة أسئلة مسابقة الفيلم والأجوبة واختبار معلوماتك من الأفلام القديمة والجديدة الأعلى تقييما. الأكثر رهيبة السؤال والجواب لعبة لاختبار المهارات الخاصة بك أو مسابقة أصدقائك! تحميل أفضل الأفلام اختبارا لعبة واستكشاف العالم كله من الأفلام العظيمة، فيلم يقتبس التوافه، وشخصيات الفيلم وأكبر القصص هوليوود.

"أفضل الأفلام اختبارا لعبة" الميزات:

- اثنان من لعبة وسائط المتاحة:
* لا نهاية لها - اللعب لساعات طالما كنت تعطي الإجابات الصحيحة لأسئلة الفيلم التوافه. وتنتهي اللعبة بمجرد إعطاء 3 إجابات خاطئة.
* الوقت - كل إجابة صحيحة تعني وقتا إضافيا وكل إجابات خاطئة يقلل من وقت اللعب الخاص بك.

- أربعة أنواع مختلفة من الأسئلة:

* الاختيار من متعدد - اختيار الصحيح من أصل أربعة إجابات المقدمة.
* دخول - رسائل حل الرموز لجعل الكلمات - ترتيب كلمة من رسائل لإعطاء الجواب.
* الصفر - الصفر سطح الصورة ونوع في الإجابة الصحيحة.
* طمس - شحذ صورة واضحة ونوع في الإجابة الصحيحة.

🎬 استكشاف واحدة من أفضل ألعاب مسابقة جديدة 2019 على التوافه الفيلم!

ألعاب جديدة ممتعة للعب عندما كنت بالملل للفتيات والفتيان! خالية تماما أسئلة مسابقة الفيلم والأجوبة مع جميع المعلومات حول أفلام جيدة حقا وأفضل الأفلام من أي وقت مضى. يمكنك أن تتعلم الكثير من مسابقات التوافه السينمائية مع أسئلة مسابقة جيدة حقا. استكشاف عالم رائع من ألعاب التخمين فيلم وأفلام أعلى من جميع الأنواع - الكوميديا، والرعب، والاثارة، والعمل، سف وجميع أنواع أخرى من الأفلام. إذا كنت تحب مشاهدة جميع الإصدارات الفيلم الجديد والبرامج التلفزيونية وسلسلة أعلى، لا تفوت هذه الأفلام ضرب رهيبة مسابقة التطبيق. الإجابة على الأسئلة الكلاسيكية الفيلم التوافه وتصبح سيد مسابقة الحقيقي الآن! تتمتع تمارين الدماغ الذكية واكتشاف حقائق باردة جديدة حول الأفلام المفضلة لديك كل يوم! معرفة كل الحقائق المثيرة للاهتمام حول أفضل الأفلام ويكون الانفجار اللعب مباريات مسابقة المعرفة العامة مع أسئلة المعرفة العامة الفيلم. ليوناردو دي كابريو، هالي بيري، توم هاردي وجميع المشاهير هوليوود الأخرى في فيلم واحد مذهلة التطبيق التوافه! الاستيلاء على بعض الفشار الآن وبدء رحلة لا يصدق من خلال عالم براقة من السينما والنجوم السينمائية.

🎬 واحدة من أفضل فيلم التوافه مباريات مسابقات مع الأسئلة التوافه على ضرب الأفلام.

محاولة الخروج من أكثر رائعة وأنا أعلم لعبة الفيلم والتخمين ماذا يكون هذا الفيلم من الصور لإثبات معرفتك من جميع الأفلام الجيدة. بالنسبة للبعض، وهذا هو لعبة مسابقة المستحيل مع أسئلة صعبة للغاية. في نهاية المطاف مجموعة من الأسئلة مسابقة الذكية مع الأجوبة حيث يمكنك اختبار معرفتك على أعلى الأفلام 2019. واحدة من أفضل مسابقات الأسرة والألعاب مسابقة الادمان التي سوف ترفيه لكم وتثقيف لكم في نفس الوقت. تخمين الفيلم من الصور، والإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد، حل فيلم التدافع كلمة وأكثر من ذلك بكثير. تحميل مجانا أفضل الأفلام اختبارا لعبة وبدء رحلة مذهلة من خلال العالم السحري من الفيلم اليوم!
تاريخ التحديث
10‏/12‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
96 مراجعة
مستخدم Google
7 أكتوبر 2018
ةز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
20 يوليو 2018
احلي حاجا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟