Zamil Air Conditioners

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مكيفات الزامل، وهي إحدى قطاعات الزامل للصناعة، هو أكبر مصنع لأجهزة تكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط. تقوم الشركة بتصنيع وتسويق مجموعة كاملة من أجهزة تكييف الهواء، من مكيفات هواء الغرفة إلى وحدات تعبئتها لالمبردات كبيرة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية.

تأسست في عام 1974، كان مكيفات الزامل واحدة من أولى الشركات تكييف الهواء التي ستنشأ في المملكة العربية السعودية. اليوم، وتنتج الشركة نحو مليون مكيفات الهواء سنويا. وبصرف النظر عن مكتبها الرئيسي واثنين من مصانع في الدمام، المملكة العربية السعودية، وتمتلك الشركة أيضا مرافق الإنتاج في الهند وإيطاليا. تتعامل الشركة في توريد منتجات تكييف الهواء لأكثر من 55 بلدا في جميع أنحاء العالم، مع الأسواق الرئيسية التي تقع في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا.

مكيفات الزامل هي أول شركة في الشرق الأوسط تحصل على شهادة AHRI المرموقة (تكييف الهواء، التدفئة والتبريد معهد، الولايات المتحدة الأمريكية). وتقوم الشركة أيضا ISO 9001: 2008، ISO14001: 2004 (إدارة البيئة) وOHSAS 18001: 2007 (السلامة المهنية) مصدقة مع العديد من منتجاتها اختبارها والتي وافقت عليها EUROVENT، AHRI، SASO، ESMA وUL.
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Solve the Android crash problem