5.0
12 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Ztove هو نظام يتكون من أواني طهي مزودة بمستشعر درجة حرارة مدمج يتصل بموقد Ztove. (يباع هنا: www.ztove.com/shop). باستخدام تطبيق Ztove ، يمكنك ضبط درجات الحرارة على أواني الطهي الخاصة بك ، مما يمنحك بالضبط درجة الحرارة التي تحتاجها لطهي أطباقك المفضلة. درجات الحرارة الدقيقة والأتمتة الذكية تجعل الطهي باستخدام Ztove عمليًا وموفرًا للوقت وخاليًا من الإجهاد.

نظرة عامة على عملية الطهي
يوفر تطبيق Ztove نظرة عامة على ما يحدث على موقد Ztove أثناء الطهي.
يمكن التحكم في كل منطقة طهي ومراقبتها من خلال ضبط درجات الحرارة الدقيقة وإعدادات الطاقة وأجهزة ضبط الوقت وتشغيل الرشاشات الأوتوماتيكية. يرتبط كل إجراء بمنطقة فردية ، ويمكنك حتى تخصيص منطقة للطهي باستخدام "طريقة sous vide" - وهي طريقة غير ممكنة على الموقد العادي.

تحكم دقيق في درجة الحرارة
مع نظام Ztove ، يمكنك ضبط درجات حرارة دقيقة. إنه يوفر التحكم ، ومن خلال هذا التحكم ، يمكنك تتبع العمليات في المطبخ. لم يعد عليك التفكير في إعداد درجة حرارة "منخفضة" أو "متوسطة - عالية". باستخدام Ztove ، يمكنك ضبط درجة الحرارة تمامًا كما تريدها واستخدام دليل درجة الحرارة المدمج لتحديد درجة الحرارة المناسبة للمكونات المختلفة.

محتوى تعليمي عن Ztove
Ztove هي طريقة جديدة تمامًا للطهي. لهذا السبب لدينا قسم مخصص في التطبيق يحتوي على نصائح وحيل حول كيفية تحقيق الإمكانات الكاملة لـ Ztove. يمكن للمحتوى ، من بين أشياء أخرى ، حول كيفية تحضير بطاطس سهلة الطهي وبطاطس مقلية مقرمشة وكيفية توفير الطاقة أثناء الطهي وغير ذلك الكثير.

وصفات تتناسب مع Ztove
تقدم Ztove عالمًا من الوصفات والاستعدادات المصممة خصيصًا لنظام Ztove. يمكنك بسهولة طهي البيض باستخدام وصفة طباخ البيض ، أو طهي الأرز باستخدام برنامج مدمج أو تحضير سمك السلمون المقلي تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير العديد من الوصفات للاستفادة من تقنيات الطهي المتطورة غير المتوفرة باستخدام ألواح التسخين العادية مثل سوس فيد ، وتقسية زيت القلي المتحكم بها ، وخبز الخبز في مقلاة وتقنيات أخرى مفيدة.

جزء من مطبخ المستقبل
في Ztove ، نحب تطوير التكنولوجيا - خاصةً عندما تكون التكنولوجيا التي نطورها مفيدة في سياق الحياة اليومية. هدفنا هو تقديم تجربة الطبخ في المستقبل ، ونرحب بكم للانضمام إلينا.
تاريخ التحديث
02‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
12 مراجعة

الجديد

Release 7.4

Vigtig opdatering:
Rettet en kritisk fejl, som kunne forhindre kogegrej i at blive registreret korrekt i appen.

Andre opdateringer:
Flere rettelser til firmwareopdateringsflow.
Flere rettelser til notifikationer/lyd.

Rettet en fejl med opskriftsprogrammer.
Rettet en fejl med nulstilling af UI-temperatur.

Opdateringer til Standalone (ingen Ztove kogeplade, kun Ztove kogegrej).
Opdateringer til knowledge base/support.

Ændringer til visning af opskriftsliste/billeder.