Speedy Mandarin

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حول هذا التطبيق
يمكن للجميع تحقيق ذلك
ان مركز دراسات speedy mandarinالتابع للأكاديمية الصينية للعلوم الإدارية ,قام بالبحث والتطوير للمواد والأساليب التعليمية للطلاب غير المحليين وذلك لفاعلية مهارات التعلم والتدريس اليومي للغة الصينية ، مما يضاعف من سرعة التعلم 20 مرة.
فان أقسام اللغه الصينية بالجامعات لا يوجد بها مواد عن كيفية تذكر الحروف الصينية. ابتكرت شركة Speedy Mandarin Ltd مجموعة من الآليات والبرامج التي يمكن أن تساعد المتحدثين غير الأصليين على تعلم الحروف الصينية بسرعة وذلك من خلال الأبحاث الطويلة حول علم النفس المعرفي وطرق التدريس اللغة الصينية.
باستخدام طريقة الماندرين السريعة ، يمكن للمتحدثين غير الأصليين أن يتذكروا بسهولة أكثر من 1500 رمز صيني في 120 ساعة. و يمكن للجميع تحقيق ذلك.
يشجع التطبيق المتحدثين غير الأصليين على إكمال تحديات ومهام تعلم اللغه الصينية من خلال الألعاب والمنصات الاجتماعية. وسوف يكون لديك 93٪ من الوقت لتحدث وقراءة الماندرين
لم يكن تعلم الماندرين ممتع بهذا الشكل من قبل، ولا الي ان يصل إلى مستوى مرتفع في فترة قصيرة، بالإضافة الي ارتفاع الرضا عن النفس.

الدورات الخمس الأولى عبارة عن تجارب مجانية مصممة للتعلم والمشاركة والتحدي. دعونا نرى من لديه أقوى دماغ.
ح
تاريخ التحديث
21‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Fix a bug.