+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

FWD MAX هو بوابة يمكن أن تزيد من شغفك وتجعل اكتشاف إمكانيات جديدة أسهل.

هذا هو برنامج الولاء والمشاركة للتأمين FWD في تطبيق واحد يوفر العروض الترويجية / الخصومات والإلهام لتسهيل تجربة تحديات جديدة في حياتك. هذا التطبيق مخصص لعملاء تأمين FWD ووكلاء تأمين FWD والجمهور (غير العملاء).

من خلال تنزيل هذا التطبيق والتسجيل كعضو في FWD MAX ، ستستفيد بشكل مباشر من العديد من العروض المثيرة والخصومات الخاصة التي يقدمها هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل عملاء تأمين FWD على نقاط يمكن استبدالها في العديد من التجار المثيرين للاهتمام مثل المطاعم والمقاهي والمقاهي ودور السينما وموفري نبض الهاتف و PLN و Gopay ونشرات الطيران المتكررة والفنادق والمتاجر والأسواق الصغيرة والمحلات التجارية الكتب والمستشفيات والعيادات وغيرها الكثير.

يعد FWD Max أيضًا جزءًا من البحث العاطفي ، حيث من خلال الوصول من خلال أطراف أصابعك ، سيكون هناك العديد من القصص الشيقة حول كيفية متابعة شغفك دون التفكير المفرط في العقبات المحتملة. كل يوم في احتمالات العمر ، يدور حول المغامرة الجديدة. اذهب وافتح الإمكانات الجديدة!
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والتقويم والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

There’s a new update on our Passion Story feature! Update your FWD MAX to version 3.80 for a more optimized experience and don’t miss out on our curated articles that best fit your passion.