+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتيح لك نظام إدارة الموزعين المبتكر والموفر للوقت هذا من شركة Spidersnet لتصميم مواقع الويب الحائزة على العديد من الجوائز ، إدارة وكالة بيع السيارات من راحة يدك!

يوفر Autopromotor Pro Mobile App لتجار السيارات القدرة على إضافة المركبات إلى مواقع الويب الخاصة بهم ومنصات الإعلان الخاصة بالطرف الثالث بشكل أسرع من أي وقت مضى. يوفر لك التطبيق أيضًا فرصة لإدارة الأسهم الخاصة بك ، وتعديل إعلاناتك ، وتدوين ملاحظات العمل ، وتنفيذ مجموعة كاملة من المهام الأخرى أثناء التنقل.

وفر وقتك مع نظرة فورية إلى VRM
سيكون تحميل مركبة إلى موقع الويب الخاص بك عملية أسرع وأسهل بكثير من أي وقت مضى من خلال برنامج التعرف على لوحات الأرقام الجديد والمبتكر. سيأخذ هذا الكثير من العمل المبتكر عند إنشاء الإعلانات وهو سهل التنفيذ وبسيط. ستحتاج فقط إلى اتباع هذه الخطوات السهلة:

1. التقاط صورة من ريج سيارتك
سيقوم التطبيق بعد ذلك بسحب بيانات السيارة ومعلوماتها من الغطاء الذي يملأ جزءًا كبيرًا من الإعلان نيابةً عنك.

2. أدخل المعلومات الإضافية
تحتاج بعد ذلك فقط لكتابة وصف وتعيين معلومات التسعير وتحميل الصور.

3. نشر إعلانك
بمجرد إضافة المعلومات الإضافية ، يمكنك بعد ذلك نشر إعلانك على الفور. هذا يعني أنه بإمكانك الوقوف على رصيفك الأمامي أمام السيارة وفي غضون دقائق قمت بتحميله على موقع الويب الخاص بك وأي منصات إعلانات خارجية أخرى ترغب في البث إليها.

تجار السيارات: إدارة الأسهم الخاصة بك على الذهاب
يمكنك عرض جميع الأسهم الحالية ، وكذلك السيارات المباعة والمحذوفة ، أثناء استخدام تطبيق Autopromotor Pro. يمكنك تسجيل الدخول بسرعة وإجراء تغييرات على أوصاف سيارتك ، وإضافة مركبات جديدة إلى موقعك ، وتحميل صور جديدة إلى إعلاناتك أينما كنت.

أصبح تغيير حالة السيارة على موقع الويب الخاص بك الآن أسهل من أي وقت مضى. يمكنك إجراء عملية بيع ، مصافحة يد العميل ، ووضع علامة على السيارة على أنها "مباعة" على هاتفك الذكي وأنت تلوح بها من أمامك. انها حقا بهذه البساطة وسهولة الاستخدام.

المزيد من الإعلانات التفصيلية مع قبعة HPI
التطبيق Autopromotor يسحب البيانات من غطاء hpi. تتيح لك مجموعة بيانات hpi الشاملة التي يستخدمها خبراء تجارة السيارات لأكثر من 75 عامًا نشر إعلانات سيارتك مع الكثير من المعلومات المفيدة والمفصلة. هذا يعني أن إعلاناتك يمكن أن تكون مفصلة للغاية مع مجموعة واسعة من المواصفات الحديثة والتي ستمنح جميع عملائك مخططًا شاملاً لما تقدمه سياراتك. يمكنك التقاط لوحة تسجيل السيارة ، أو إدخال السجل يدويًا ، وسيقوم التطبيق بعد ذلك بسحب معلومات المركبات من غطاء hpi.

ميزات أخرى من التطبيق AUTOPROMOTOR PRO
فيما يلي قائمة بالميزات المفيدة الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها بمجرد تنزيل تطبيق Autopromotor:


برنامج تسجيل دخول معرف البصمة.
عرض بيانات الأسهم الحالية (عدد المركبات النشطة والمباعة ، والأكثر شيوعًا في المخزون ، والطراز الأكثر شيوعًا في المخزون ، وأطول إعلان في المخزون).
قم ببث أسهمك إلى معلنين من جهات خارجية مثل AutoTrader و Motors.co.uk والمزيد.
فرز وتصفية تقارير الأسهم والمبيعات الخاصة بك.
إنشاء ملاحظات العمل وتحميل الملفات والوسائط الأخرى.
يمكن للمستخدمين إنشاء ملاحظات لإعلانات محددة ، مما يتيح لك تدوين ملاحظات على المركبات الخاصة بك في الأسهم.
اتصل بفريق دعم Spidersnet.
عرض منشورات مدونة Spidersnet ومشاركتها مع الآخرين.

عن طريق تنزيل هذا التطبيق واستخدامه ، تؤكد أنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا (https://www.spidersnet.co.uk/ap-privacy-policy/) وسياسة ملفات تعريف الارتباط (https://www.spidersnet.co.uk / ا ف ب-الكعكة السياسة /).
تاريخ التحديث
01‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات