Surat Al Waqiah Dan Terjemahan

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا أصدقاء تطبيق Media App Fighters - القرآن هو الكتاب المقدس للإسلام الذي يحتوي على كلام الله. لا داعي للتشكيك في قدسية القرآن الكريم فهو أصح كتاب مقدس ولم يبدله اختلاف الأطراف منذ أن أنزله الله على النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى الآن وإلى آخر الزمان. العالم.

سورة الواقعة نفسها هي الحرف رقم 56 في العصير رقم 27. في سورة الواقعة 96 آية، وتسمى سورة الواقعة لأنها تقابل الآية الأولى وهي الواقعة أو نهاية العالم. وفي الوقت نفسه، يخبرنا محتوى سورة الواقعة عن كيفية حدوث يوم القيامة وأيضًا مكافآت المؤمنين والكافرين.

وبصرف النظر عن ذلك، فقد ورد في سورة الواقعة أيضًا معلومات عن خلق البشر والنار وأيضًا جميع أنواع النباتات مما يوضح أيضًا قدرة الله ووجود يوم القيامة وهو حقيقي.

وهذا مطابق لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من قرأ سورة الواقعة في كل يوم لم يصيبه الكفر." وبهذه المناسبة سنستعرض كاملا ما ورد في الفضيلة. سورة الواقعة كاملة لك، يرجى قراءتها أدناه.

هل سورة الواقعة تجلب الثروة؟

من بين الفضائل العديدة في سورة الواقعة، فإن الفضائل التي نجدها غالبًا في هذه الرسالة تتعلق بالثروة. ومع ذلك، لن يقتصر الأمر على الثروة التي ستحصل عليها عندما تقرأ سورة الواقعة، ولكن أيضًا من خلال قراءة حروف أخرى.

ومع ذلك، ليس هناك حاجة للشك في فعالية سورة الواقعة، لأن الكثير من الناس نجحوا في إثبات فوائد هذه الرسالة. إذا كنت تريد أيضًا إثبات فوائد سورة الواقعة، فلا تتردد في البدء بقراءة سورة الواقعة.

مميزات تطبيق سورة الواقعة والترجمة:

- تركز شاشة التطبيق على وظيفتها، لذا فهي عملية وسهلة الاستخدام.
- تصميم جذاب، اسحب الشاشة للتحرك.
- يمكن استخدام التطبيق بدون اتصال بالإنترنت / غير متصل.
- تطبيق خفيف.
- تحميل مجاني.

نأمل أن يكون تطبيق سورة الواقية والترجمة مفيدًا للجميع. آمين. يرجى تقديم الاقتراحات والانتقادات لتطوير هذا التطبيق. شكرًا لك.
تاريخ التحديث
27‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات