Santa Claus photo editor: Chri

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

محرر صور سانتا كلوز: عيد الميلاد خلفية مبدل هو تطبيق محرر الصور السهل الذي هو أفضل تطبيق محرر الصور على الانترنت لعيد الميلاد وعام جديد عام 2019. سانتا كلوز محرر الصور: عيد الميلاد BG مبدل هو محرر الصور المطلقة الحرة التي يمكن استخدامها كصورة السنة الجديدة محرر. يمكنك تغيير صورتك مع خلفية جديدة من سانتا والفساتين الجديدة. محرر صور سانتا كلوز: عيد الميلاد BG مبدل يمنحك ميزة اللباس غير تقليدي أيضا. هذا التطبيق محرر الصور سانتا كلوز لديه مجموعة واسعة من فساتين الفتيات والفتيان. هذا يمكن أن تعطيك فكرة أن أي نوع من الثياب يناسبك حسب الموضة إذا كنت ترغب في تجربة مظاهر مختلفة ، محرر صور سانتا كلوز هو التطبيق المثالي لعيد الميلاد وموسم السنة الجديدة 2019. يمكنك جعل بطاقة عيد الميلاد وبطاقات عشية العام الجديد مع صورتك عليها لعائلتك وأصدقائك. الأماكن الشهيرة من مختلف البلدان مثل قرية سانتا كلوز ، الضفة الغربية ، مدينة نيويورك ، شاطئ بوندي ، دبلن سويسرا متاحة كصورة خلفية في محرر الصور هذا سانتا كلوز: عيد الميلاد BG مبدل لجعل صور عيد الميلاد وصور العام الجديد 2019 الخاصة. ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة الميمات الخاصة المتعلقة القزم سانتا بواسطة هذا محرر الصور سانتا كلوز: عيد الميلاد خلفية مغير. جميع أنواع صور الخلفية وصور الخلفية موجودة في محرر صور سانتا كلوز: مبدل خلفيات عيد الميلاد.
الملامح الرئيسية لمحرر الصور سانتا كلوز: المغير خلفية مسيحية
-قص الصورة
في محرر صور سانتا كلوز: عيد الميلاد خلفية مبدل ، يمكنك تحديد الصورة من معرض الصور الخاص بك وتعيين حجم وفقا لمتطلباتكم. يمكن إجراء اقتصاص الصور بعدة طرق كما يمكنك الاقتصاص في مربع أو دائرة أو في أي شكل عشوائي كما تريد.
محرر -Background
لا تعجبك خلفية الصورة التي لا تقلق ، محرر صور سانتا كلوز: عيد الميلاد bg changer يعطيك العديد من الخلفيات الشهيرة والفريدة لعيد الميلاد. ما عليك سوى اختيار أي من الخلفية المفضلة لديك من قائمة محددة ولصقها في الصورة.
-Erase الخلفية
يمكنك أيضا مسح الخلفية وحفظ الصورة إما مع خلفية بيضاء أو خلفيات عيد الميلاد وسانتا كلوز.
المغير
تغيير الخلفية ليس فقط ميزة جيدة في محرر صور سانتا كلوز: مبدل backgroundg عيد الميلاد. هناك عدد من الفساتين المتاحة في هذه التطبيقات محرر الصور للبنين والبنات. اختر أيًا من القائمة واضبط لباس الفستان وفقًا لحجم وجهك في الصورة. يمكن أن يكون هذا اللباس أكبر أو أصغر وفقا لصورتك.
-أكسس وأقنعة
محرر صور سانتا كلوز: مبدل backgroundg عيد الميلاد توفير النظارات الشمسية و accessorises مثل قناع ، وشاح وحة العين الخ. مجرد البحث الخاص بك والعثور على ملحق مثالي من التطبيق وضبط الشيء في صورتك.
، حفظ الصورة
يمكنك حفظ الصورة لمزيد من الاستخدام في معرض الصور الخاص بك ويمكنك أيضًا تحرير الصورة نفسها مرارًا وتكرارًا باستخدام أنماط مختلفة.
هناك العديد من الميزات في محرر صور سانتا كلوز: عيد الميلاد خلفية مبدل ، استخدم هذا محرر الصور المجاني دون أي إنترنت واستكشاف أشياء مختلفة
تاريخ التحديث
14‏/12‏/2018

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات