Arduino Bluetooth Commander

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Arduino Bluetooth Commander هي وحدة تحكم Arduino فريدة ونادرة للغاية مع ميزة مدمجة تسمح للمستخدم بإعداد تسلسل زمني معقد لأوامر الرسائل التي يمكنها تغيير حالة المخرجات على لوحة Arduino تلقائيًا إلى HIGH أو LOW. يتميز إصدار Arduino Commander بوضعين قويين Remote و Stopwatch. يمكنك إعداد واستخدام Remote كما تفعل مع أي جهاز تحكم عن بعد آخر للأجهزة المنزلية مثل أجهزة التحكم في التلفزيون أو مكيف الهواء. Stopwatch هي الميزة المركزية للتطبيق ويمكن استخدامها لإعداد تسلسل زمني للرسائل للتحكم في المخرجات على Arduino باستخدام Bluetooth. تعتبر ساعة التوقيف مناسبة بشكل أفضل لإعداد التسلسلات بتأخير أطول ، ولكنها قوية بنفس القدر مع تأخيرات أقصر. يمكن استخدام التطبيق مع جميع أنواع أدوات Arduino. يمكن أن يكون مفيدًا في التشغيل الآلي للمنزل ، ومشاريع DIY ، وحتى مع بعض عناصر التحكم الروبوتية الرائعة من Arduino.

-App الميزات الرئيسية

+ واجهة مستخدم متحركة
+ ضوابط بديهية
+ الاستقرار المحسن
+ نظام اتصال محسن
+ نصائح تعليمية مدمجة
+ مثال مدمج كود اردوينو
+ Portet و اتجاه الشاشة الأفقية
+ وضعين رائع وقوي


* تنويه

للحصول على أفضل أداء للتطبيق عند الاتصال بوحدة Bluetooth لأول مرة ، إذا فشل الاتصال عدة مرات ، تأكد من التحقق من اتصالاتك ، وافصل مصدر الطاقة عن لوحة Arduino ، وأعد توصيله ، وأعد تشغيل Bluetooth في جهازك المحمول وإلغاء اقتران الوحدات النمطية الخاصة بك إذا تم إقرانها مسبقًا. وإذا واجهت مشاكل أخرى بخصوص Arduino Bluetooth Commander ، فيرجى الاتصال بدعم Pistol Shrimp Studio عبر البريد الإلكتروني djoleluk@gmail.com وسنحاول قصارى جهدنا لمساعدتك في حل هذه المشاكل.
تاريخ التحديث
06‏/08‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

-New connection system
-Major enhancements in graphics and design
-New animated UI
-Complete redesign of app two major modes
-New functionality, names, and appearance of the app modes
-Enhanced stability and addition of Bluetooth connection service