Airplane Mega Ramp Stunt Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب ألعاب سباقات السيارات المثيرة وألعاب سباقات السيارات المثيرة؟ حسنًا ، ستحب هذا أكثر لأننا حصلنا على Mega Ramp Stunts Racing مع AIRPLANE !! هذا صحيح!
استمتع بألعاب Airplane Mega Ramp Stunt الجديدة! في هذه اللعبة ، ستستمتع بألعاب Ramp Car Stunts وألعاب Stunt Driving لتصبح لاعبًا محترفًا في لعبة Impossible Mega Ramp Stunts مع لعبة Airplane Stunt. تعلم أداء الأعمال المثيرة مع أسرع الطائرات في تحدي سباقات السيارات المثيرة ، و Ramp Car Stunts و Mega Ramp Stunts. ألعاب Stunt Driving على Impossible Mega Ramp Stunts هي لعبة مغامرات لعبة محاكاة الطائرة حيث ستلعب ألعاب Formula Car Racing Stunts مع محاكي ألعاب الطائرة. وهذا هو سبب اختلاف لعبة Airplane Stunt هذه عن غيرها من ألعاب Stunt Driving.

الاختلافات المجنونة من الأعمال المثيرة المنحدرة الضخمة
في هذه المنحدرات الضخمة ألعاب Stunt Driving ، استكشف مهاراتك في قيادة الطائرات في ألعاب سباقات السيارات المجنونة ، وألعاب Mega Ramp Stunts ، وألعاب Ramp Car Stunts ، وألعاب Stunt Driving. لعبة Airplane Stunt 2022 هذه مخصصة لجميع عشاق Formula Car Racing Stunts ، حيث يتعين عليك أداء حيل وحيل Mega Ramp المستحيلة مع قيادة الطائرة وألعاب Stunt Driving وتصبح سيدًا حيلة وإكمال جميع مستويات Mega Ramp Stunts المستحيلة. في لعبة Impossible Mega Ramp Stunts هذه ، يمكنك الطيران في منحدرات السماء الضخمة مع سباقات GT المتطرفة Formula Car Racing Stunts 2022 ، حيث يتعين عليك استخدام مغامرة لعبة Airplane Stunt في ألعاب Stunt Driving Games. في لعبة Airplane Games Simulator of Airplane Stunt هذه ، اجعل نفسك تدرب على قيادة Formula Car Racing Stunts واجتياز جميع التحديات الصعبة للعبة Airplane Stunt 2022 ، مع Ramp Car Stunts المتطرفة.


تجربة ألعاب حيلة مذهلة لتعليم قيادة السيارات
في لعبتنا Airplane Mega Ramp Stunt Games ، قم بالأعمال المثيرة المجنونة على مسارات المنحدرات الضخمة للغاية وقم بالطيران عالياً وحاول ألا تتحطم وتصبح مدير طيران في المدينة لألعاب Stunt Driving جديدة. استمتع بسباق حركات جي تي المثيرة على ألعاب سباقات السيارات المثيرة ، وألعاب السيارات المنحدرة الضخمة ، وألعاب السيارات المنحدرة. في لعبة Formula Car Racing Stunts هذه ، لديك فرصة لتصبح سيدًا حيلة والقيام برحلات جوية مع لعبة Airplane Stunt و Airplane Games Simulator إلى المستوى التالي مع التحكم في قيادة الطائرات أثناء الهبوط في Impossible Mega Ramp Stunts والقيام بالأعمال المثيرة المجنونة. في ألعاب Stunt Driving Games هذه ، تحتاج إلى القيادة ببطء ، في مسارات Formula Car Racing Stunts القصوى في محاكي ألعاب الطائرة هذا.


رسومات واقعية ، أحدث المركبات لعام 2022 ، كل هذا بلا اتصال!
في لعبة Airplane Formula Car Racing Stunts هذه ، قم بتوجيه طائرتك نحو المدرج والمنتزه داخل المنطقة المحددة بعناية ، لإكمال المستوى في لعبة سباق الطائرات المثيرة هذه. قم بحركات منحدرة مجنونة وأثناء وقوف طائرتك ، كن حذرًا جدًا لتجنب الحافلات والمروحيات وما إلى ذلك ، وتوقف على طول المدرج ولا تحطم أي عقبات أخرى في لعبة Impossible Mega Ramp Stunts. العب لعبة الطائرة هذه للحصول على تجربة إقلاع وهبوط طائرة في ألعاب سباقات الطائرات المثيرة هذه. لعبة محاكاة الطائرة المستحيلة هي لعبة طائرة تحلق وتصبح طيار طيران محترفًا في محاكي ألعاب الطائرة الخاص بنا. لذا ، اسرع لتصبح سائق طائرة متطرف لألعاب الطائرات واستمتع بألعاب السيارات المثيرة المنحدرة الضخمة والفوز بلقب لعبة سباق الطائرات المثيرة.


ميزات وطريقة اللعب لألعاب Airplane Mega Ramp Stunt Games 2022:

-واجهة جديدة من لعبة Airplane Stunt و Airplane Games Simulator لتستمتع بـ Mega Ramp Stunts مع الطائرات.
- مجموعة Ultimate Plane وطائرة تحلق في أعمال منحدرة ضخمة مستحيلة
- رسومات واقعية وأصوات
- أوضاع متعددة لتستمتع بها
- عدد غير محدود من ألعاب سباقات السيارات المثيرة ، ومستويات وتحديات السيارات المنحدرة الضخمة
-الهبوط السلس بالطائرة التي تقود على Formula Car Racing Stunts في لعبة Airplane Stunt هذه

قم بزيارة Vital Games Production على http://vitalgames.org/
سياسة الخصوصية: https://vitalgames.org/privacy
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات