MyanLearn - English Learning

عمليات شراء داخل التطبيق
4.5
985 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن نتفهم أن كل طالب مختلف. كل شخص يتعلم بوتيرة مختلفة ويستخدم طرقًا مختلفة. مع MyanLearn ، يمكنك العثور على جميع احتياجاتك التعليمية في ميانمار.

تحدث الإنجليزية التعلم عبر الإنترنت - الآن ، يمكنك تعلم وممارسة مهارة المحادثة باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت باستخدام الأساليب التفاعلية. يمكنك ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية مع Computer Bot. تعلم اللغة الإنجليزية مع السياق حتى تفهم كيفية استخدامها بشكل أفضل. احفظ المفردات مع الدروس المحاكاة لمساعدتك على التذكر.

البحث في المدارس - ابحث عن الفصول الدراسية من جميع الفئات (من فصول الهوايات إلى دورات الدبلوم الأكاديمي ، من الإنترنت إلى غير متصل بالإنترنت) بسهولة كل ذلك من هاتفك. تتوفر معلومات الفصول الدراسية عبر الإنترنت والمادية والجدول الزمني والأسعار كلها في مكان واحد. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخصم / صفقات خاصة من المدارس التي دخلت في شراكة مع MyanLearn. (لن تجد هذه الصفقات أبدًا في أي مكان آخر.) بالإضافة إلى ذلك ، ستجد مراجعات لهذه الفئات مفيدة جدًا في عملية اتخاذ القرار.

البحث عن مدرسين - من الصعب العثور على مدرسين خصوصيين ذوي جودة ألست متأكدًا مما إذا كان المعلم سيكون هو المعلم المناسب لاحتياجاتك التعليمية؟ لا تقلق. مع مدرسين MyanLearn ، نساعدك على التوفيق بينك وبين المعلم المناسب في الوقت الذي تختاره. يمكنك قراءة معلومات المعلمين قبل الدرس. ويمكنك الاستمتاع بدرس تجريبي مجاني واحد لتقرير ما إذا كان المعلم يمكنه مساعدتك في تحديات التعلم الخاصة بك. مع معلمي MyanLearn ، لم تعد تحديات التعلم الخاصة بك موجودة.

مكافأة - استمتع بمقالاتنا التعليمية ذات الجودة وشاهد مقاطع الفيديو المجانية المنسقة حول مواضيع مختلفة.
تاريخ التحديث
14‏/07‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.4
974 مراجعة

الجديد

"The more that you read, the more things you will know. The more that you learn, the more places you’ll go." ~ Dr. Seuss

This version will update your learning experience to a new level. It is so fast, so good, and so smooth. In the meantime, please take care and stay safe. Stay home and read more book summaries. Enjoy living.