Hindi Paheli - Do Chitra, Ek S

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يحتوي تطبيق Indian Paheli – Do Chitra, Ek Shabd على صورة paheliyan باللغة الهندية مع إجابات يمكن الوصول إليها من قبل هذه الباهيلي الهندية (الألغاز/الألغاز). يتم تقديم جميع ألعاب Paheli الهندية (لغز / لغز) في وضع عدم الاتصال. في هذه paheliyan الهندية ، ستظهر لك صورتان. ستشير كلتا الصورتين إلى شيء ما ويجب عليك تخمين ماهية تلك الصور. وأخيرًا، في لعبة paheli الهندية هذه، يجب عليك تخمين شابد واحد من اثنين من شيترا باهيليان التي تظهر لك. إذا كنت تستمتع بالألغاز باللغة الهندية ، والألغاز باللغة الهندية ، و Dimaagi paheli ، فستحب بالتأكيد لعبة الألغاز هذه. ستختبر لعبة الألغاز الصعبة والممتعة هذه مع الكثير من paheliyan عقلك. سيستمتع البالغون والأطفال بهذا اللغز باللغة الهندية.

ميزات تطبيقنا: -
- أكثر من 300 باهيليان باللغة الهندية
- يمكنك لعب هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت مجانًا
- تلميح لجميع paheliyan متاح.
- يمكنك إزالة أو الكشف عن حرف في كل لغز. يمكنك عرض paheliyan مع الإجابة.
- ميزة لإضافة تقييمك وتعليقاتك
- واجهة نظيفة وواضحة وبديهية.
- صور واضحة لفهم اللغز بشكل أفضل

لطالما حظيت لعبة الألغاز الهندية بشعبية كبيرة في الهند. هذه واحدة من أشهر ألعاب ألغاز المعلومات العامة التي طورناها. يقدم هذا التطبيق أفضل dimagi kasrat مع dimagi paheliyan. سيساعدك تطبيق Chitra Paheli – Do Chitra, Ek shabd في تطوير التفكير الجانبي. هذه الألغاز هي غذاء جيد لعقلك. إذا كنت تستمتع بأسئلة الألغاز الذهنية ، فستحب بالتأكيد لعبة الألغاز هذه. ستختبر لعبة الألغاز الصعبة والممتعة هذه مع الكثير من paheliyan عقلك. من الممتع دائمًا حل Paheli أو Riddles لأن عقلك يحب ممارسة الرياضة. يصعب حل بعض هذه الألغاز أو Paheli، ولكن بمجرد أن تعرف المنطق الكامن وراءها، سيكون من الممتع التفكير فيها وسؤال الآخرين. سيستمتع البالغون والأطفال بهذا اللغز باللغة الهندية. صُممت لعبة الألغاز هذه خصيصًا للهنود لأنها لعبة باهيلي هندية.

ابتكرت Megamind Labs نوعًا جديدًا من ألعاب الصور باللغة الهندية. نأمل أن يعجبك الناس وأن تشاركهم بقدر ما تستطيع. نخطط لإضافة مجموعة جديدة من الألغاز كل شهرين. لذا، استمر في تحديث تطبيقك.
يرجى تقديم تعليقات لمشاركة أفكارك. نتأكد دائمًا من أننا نتحسن بناءً على تعليقك وأنك تقضي أفضل وقت في لعب لعبة الألغاز الجديدة الممتعة. اتصل بنا على megamindlabstudios@gmail.com.
تاريخ التحديث
28‏/03‏/2021

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Fixed reward video bug!