Civil Defence Corps, Delhi

4.5
841 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مبادرة من مديرية الدفاع المدني ، نيودلهي لنشر الوعي حول الدفاع المدني وإدارة الكوارث ومكافحة الحرائق والإنقاذ والإسعافات الأولية والاتصالات وما إلى ذلك بين المجتمع حتى يكون المجتمع مستعدًا جيدًا للتعامل مع الكوارث.

بدأ الدفاع المدني في الهند في عام 1962 من خلال قانون الدفاع عن الهند ، 1962 (رقم 51 لعام 1962 تاريخ 12 ديسمبر 1962). تم استبداله بقانون الدفاع المدني لعام 1968 (رقم 27 لعام 1968 تاريخ 24 مايو 1968) ، يليه القواعد والأنظمة في 10 يوليو 1968.

شارك جميع أعضاء فيلق الدفاع المدني بشكل نشط خلال حروب 1962 و 1965 و 1971 في تنظيم مختلف خدمات الدفاع المدني وساعد المجتمع على الحد من الأضرار والتعافي من آثار الحرب مع الألوان الطائرة.

يهدف هذا التطبيق أندرويد موبايل لجعل المجتمع على بينة من الخدمات المختلفة للدفاع المدني و DO و DONT لأنواع مختلفة من الكوارث.

يمكن للمستخدم تنزيل البيانات للاستخدام في وضع عدم الاتصال في وقت الكوارث التي قد لا تتوفر فيها مرافق الاتصال. كما يحتوي على جميع أرقام الهواتف المفيدة للمستشفيات الهامة وخطوط المساعدة المختلفة مع ميزة الاتصال المباشر. يلخص التطبيق جميع المواقع وأرقام الاتصال من مكاتب مقاطعة الدفاع المدني دلهي جنبا إلى جنب مع أرقام الهواتف النقالة لجميع كبار حراس المنطقة الذين قد يتم الاتصال بهم للمساعدة في حالة حدوث أي كارثة.

هذا هو أيضا محاولة لتعزيز الشفافية في التعامل مع المعلومات المتعلقة بدائرة الدفاع المدني للوصول إلى أوسع بين المجتمع وتحفيزهم للانضمام إلى الدفاع المدني.
تاريخ التحديث
22‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.5
841 مراجعة

الجديد

Update
1. List of Members Trained in Fire Fighting & Rescue at FSMA, Rohini
2. Contact Us
3. Achievements