smart EQ control

+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر التحكم الذكي في EQ التنقل المكهرب لهاتفك الذكي. من أجل استخدام تطبيق التحكم الذكي EQ ، تحتاج إلى التسجيل مجانًا في البوابة الذكية المتصلة ، وتحديد سيارتك بمساعدة رقم تعريف السيارة. بعد التحقق من الرابط بين حساب المستخدم والمركبة من قبل وكيل معتمد ، يمكنك تنشيط الخدمات المطلوبة على البوابة الذكية. يوفر هذا الوصول إلى العديد من الميزات الذكية. يمكنك متابعة الوضع الحالي لسيارتك والتحكم في العديد من الوظائف باستخدام جهازك المحمول.

إذا واجهت أي مشاكل أو وجدت أن شيئًا ما لا يعمل كما هو متوقع ، يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا على (00800 2 777 7777) أو إرسال بريد إلكتروني إلى smartcontrol.emea@cac.mercedes-benz.com.
تاريخ التحديث
09‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

The latest version of the smart EQ control app has been optimized for your current operating system. In addition, we have improved and updated the security standards and fixed bugs.
We hope you like it!

Do you still have problems or something does not work as desired? Please contact our support team (00800 2 777 7777) or write to smartcontrol.emea@cac.mercedes-benz.com.