MyCrop Wheat

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وMyCrop القمح التطبيق هو محطة واحدة لتلبية الاحتياجات الهندسة الزراعية القمح الخاص بك. التطبيق لديه العديد من المكونات بما في ذلك أداة تشخيصية، متنوعة محدد، وتحليل المخاطر الاقتصادية، نصائح رصد المحاصيل وأداة متكاملة التقارير PestFax.

أداة تشخيصية

أداة تشخيص التشخيص بسرعة مجموعة من القيود المحتملة على أساس المحاصيل وترويض الأعراض في الوقت الحقيقي. أنه يحتوي على صورة ورقة حقائق مكتبة واسعة لمدة 90 قيود القمح في المحاصيل - مساعدتك في تحديد بدقة القيود وتحديد حلول إدارة الممكنة. تغطي مجموعة واسعة من الأمراض والآفات، ونقص المواد الغذائية، وأعراض الضرر مبيدات الأعشاب وإدارة أخرى وقضايا الإنتاج البيئي كان من المحتم أن تكون أداة مفيدة في الحلبة.

متنوعة محدد

تم تصميم محدد متنوعة للمساعدة في تحديد القمح متنوعة لتنمو في منطقتك. يوفر محدد معلومات مستقلة وتقديم المشورة بشأن مجموعة متنوعة والهندسة الزراعية والأمراض وتحمل مبيدات الأعشاب خصائص والمتوسطة لأداء العائد على المدى الطويل وكذلك وقت الإزهار المعلومات.

CropCheck

رصد المحاصيل الخاصة بك يسمح التدخل في الوقت المناسب لإدارة القيود، وتقييم نمو المحاصيل، واستهداف الأقصى المحصول وتحسين نوعية الحبوب والربحية. يتم تحديد المحصول طويلة قبل نضج المحصول. ذلك هو تتويج لكيفية أداء المحاصيل خلال كل مرحلة من مراحل النمو - تلك التي يجري تأسيسها، نمو البادرات، الفلاحة أو المتفرعة، المزهرة وتعبئة الحبوب. اتخاذ القرارات الجيدة من لديهم معلومات جيدة. هناك شيكات الرئيسية التي يمكن القيام به خلال هذه الأوقات التي توفر المعلومات المطلوبة. يتم سرد هذه أدناه، اضغط على الروابط للمزيد من المعلومات عن كل CropCheck.

أداة MyEconomic

وهناك أداة لمساعدتك في تقييم المخاطر الاقتصادية والأثر المالي لخيارات العلاج المختلفة لمختلف الآفات والأمراض في المحاصيل الخاصة بك. هذه الأداة سوف يساعدك في تقييم المخاطر الاقتصادية والأثر المالي لمختلف خيارات العلاج المحاصيل. النظر في عوامل مثل عوائد المتوقعة، سعر المزرعة، تسفر عن خسائر ممكنة وتكاليف العلاج، أداة MyEconomic يساعد مع 'القناة الهضمية - يشعر' طريقة للنظر في خيارات العلاج المحاصيل. يوفر هذه الآلة الحاسبة أيضا اعتبارات اقتصادية مفصلة لمدة 24 الآفات والأمراض القيود ذات الصلة للقمح.

Pestfax مراسل

تم الحصول عليها من أداة تشخيص، يتيح للمراسل PestFax لك بسرعة وبسهولة الإبلاغ عن الملاحظات من الآفات والأمراض في المرعى لمحرر PestFax أستراليا الغربية.

غيرها من تطبيقات MyCrop

MyCrop القمح هي واحدة من 4 التطبيقات المتاحة في جناح MyCrop من التطبيقات. بالنسبة للمحاصيل الأخرى بما في ذلك الشعير وزيت الكانولا والبقول الرجاء البحث المتجر الخاص بك.

هو مدعوم من هذا التطبيق بواسطة سيد موبايل.
تاريخ التحديث
04‏/03‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Updated diagnostic tool and variety selector content