Elephant Learning Math Academy

3.1
199 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يرجى تنزيل التطبيق بعد الاشتراك على موقعنا (https://elephantlearning.com)

في المتوسط ​​، يتعلم الأطفال في نظامنا 1.5 سنة من الرياضيات على مدار 10 أسابيع باستخدام نظامنا 30 دقيقة فقط في الأسبوع. الاستخدام الموصى به هو 10 دقائق في اليوم ، 3 أيام في الأسبوع.

نقوم بتدريس الرياضيات كلغة وغطاء من العد من خلال الجبر. نحن نقبل الطلاب من جميع الأعمار وصممنا منهج الجبر لإصلاح طلاب الجامعة الذين يعانون من رياضيات المستوى الأعلى. يُقاس التقدم من خلال Elephant Age (TM) ، متوسط ​​عمر الطالب خارج النظام الذي يقوم بنفس الرياضيات مثل الطالب بناءً على المعايير الفيدرالية.

يتم إنشاء التقارير مباشرة لتوفير معلومات مفصلة حول ما نقوم بتدريسه ، وكيف نعتزم تدريسه ، وكيف يمكنك الاستفادة من التعلم خارج النظام من خلال الأنشطة الممتعة إذا كنت ترغب في المزيد من المشاركة. يتضمن الاشتراك تدريبًا مباشرًا ودروسًا خصوصية بواسطة مستشاري النتائج لدينا القادرين على الاطلاع على البيانات وتقديم المشورة. يرجى التسجيل على موقعنا قبل تنزيل التطبيق.

يتكيف النظام مع توفير الطالب تجربة تعليمية فردية تمامًا لكل طالب. والنتيجة النهائية هي أن الطلاب يفهمون المعلم بشكل أفضل في الفصل الدراسي. لديهم ثقة أكبر ويستمتعون بالفعل بالفصل.
تاريخ التحديث
18‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.2
146 مراجعة